الثلاثاء: 26 يناير، 2021 - 11 جمادى الثانية 1442 - 10:38 مساءً
رياضة
الأثنين: 13 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

يخوض فريق نادي القوة الجوية في الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم غد الثلاثاء بتوقيت بغداد مباراة مهمة امام فريق الوحدة السوري ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لذهاب كاس الاتحاد الاسيوي على ملعب صيدا الدولي

ويسعى فريق الجوية الذي اكمل استعداداته للمباراة بعد ان اجرى عصر اليوم اخر وحداته التدريبية على ملعب اللقاء الى انتزاع صدارة المجموعة من منافسه بتحقيقه الفوز الثاني والبقاء في المنافسة على خطف بطاقة التاهل اذ يبلغ رصيده 4 نقاط متاخرا بفارق نقطتين عن المتصدر الوحدة السوري الذي سيحاول جاهدا الخروج بنتيجة ايجابية للابتعاد بالصدارة .

وسيغيب عن الصقور المدافع سعد ناطق لاجرائه عملية جراحية مفاجئة “الزائدة الدودية ” مساء امس في بيروت .

ومواجهة اليوم هي الثالثة بين الفريقين في البطولة اذ فاز الوحدة في المباراة الاولى 5-2 وتغلب الجوية في الثانية 1- صفر

وعقد ظهر اليوم المؤتمر الفني والصحفي لمباراة الجوية والوحدة في بيروت بحضور ممثلي الناديين حيث حضر عن الجوية رئيس بعثة النادي العميد وليد حميد الزيدي ومدرب الفريق باسم قاسم والمنسق الاعلامي ستار جبار واللاعب علي بهجت ومشرف المباراة ومراقب الحكام وتقرر ان يرتدي الجوية الزي التقليدي الازرق فيما يرتدي الوحدة السوري اللون البرتقالي .

وكان فريق الجوية قد تعادل في مباراته الاولى مع الصفاء اللبناني سلبيا وفاز في الثانية على الحد البحريني 2-1 ، بينما فاز الوحدة على الحد 1- صفر الصفاء 2-صفر .

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم غد الثلاثاء الحد البحريني مع ضيفه الصفاء اللبناني على ملعب البحرين الوطني في المنامة.

ويمتلك الصفاء نقطة واحدة ، في حين لا زال رصيد الحد خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في 3 نيسان المقبل، حيث يلتقي الصفاء مع الحد على الملعب البلدي في بيروت، والقوة الجوية مع الوحدة على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.