الثلاثاء: 27 يوليو، 2021 - 17 ذو الحجة 1442 - 01:11 مساءً
رياضة
الأحد: 5 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

يخوض فريق الزوراء ممثل الكرة العراقية الثاني في كاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم في الساعة السادسة من مساء يوم غد الاثنين مباراة مهمة امام فريق الاهلي الاردني في ملعب عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في الكأس.
ويسعى فريق الزوراء بطل الدوري العراقي للموسم الماضي الى تحقيق الفوز الاول له البطولة على حساب فريق الاهلي المضيف بالرغم من انه يعرف صعوبة المهمة لان منافسه يراهن على عاملي الارض والجمهور العودة الى المنافسة بعد ان تلقى الخسارة امام الجيش السوري لكن هذا لا يقلل من شان فريق النوارس الذي يطمح للتحليق في عمان لاسيما في ضوءتكامل صفوفه بعوده قائده المهاجم علاء عبد الزهرة الذي غاب عن المباراة الاولى امام السويق العماني بسبب خطا اداري، فضلا عن ارتفاع معنويات الفريق في ضوء النتائج الجيدة التي يحققها في الدوري العراقي التي جعلته يقف في الوصافة.
وقال عبد الرحمن رشيد المنسق الاعلامي لفريق الزوراء في تصريح لوكالة ” عواجل برس ” ان متفائل بتحقيق الفريق نتيجة ايجابية في ضوء تكامل صفوف الفريق الذي يمزج ما بين الخبرة والشباب لاسيما عودة المهاجم علاء عبد الزهرة الذييعدمن اركان الفريق والمنتخب .
واشار الى ان الفريق يعرف جيدا ان المباراة حساسة جدا للفريقين لانهما يبحثان عن تحقيق الفوز الاول لهما في البطولة اضافة الى ان الفريق المنافس تعرض الى الاخفاقة في مشواره الاول لكن هذا لايفت من عضد لاعبي النوارس الذين يطمحون ان يعودن بالنقاط الثلاث للدفاع عن الكرة العراقية لاسيما انهم يتمتعون بمعنويات عالية بعد الفوز الاخير لهم على فريق الطلبة في دوري الكرة الممتاز .
وفي المباراة الثانية في المجموعة ذاتها يطمح فريق نادي الجيش السوري لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يتقابل مع السويق العماني الذي يدربه العراقي حكيم شاكر على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.
ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الزوراء والسويق، في حين لا زال رصيد الأهلي خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 13 آذار الجاري، حيث يلتقي السويق مع الأهلي على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، والزوراء مع الجيش على ملعب حمد الكبير في الدوحة.
وكانت الجولة الأولى شهدت قبل أسبوعين فوز الجيش على الأهلي 1-0 في الدوحة، وتعادل الزوراء مع السويق 0-0 في الدوحة.