الجمعة: 30 أكتوبر، 2020 - 13 ربيع الأول 1442 - 07:31 مساءً
رياضة
الأثنين: 9 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد
تختتم يوم غد في محافظة كربلاء الدورة التدريبية الاسيوية للمستوى الثاني LEVEL2, الخاصة بمدربي كرة الصالات التي نظمها اتحاد كرة القدم العراقي بالتعاون مع الإتحاد الفرعي في المحافظة بمشاركة 20 مدربا من مختلف محافظات العراق وباشراف المحاضر الآسيوي عيسى فلاح السعدون (كويتي ) الجنسية ويساعده المحاضر د. وميض شامل وعلي عيسى وهيثم عباس بعيوي.وسيخضع المشاركون لاختبارات عملية ونظرية.
وقال عدي صبار المنسق الإعلامي للجنة كرة الصالات في اتحاد الكرة ان الدورة اشتملت على اقامة المحاضرات النظرية التي تختص ببناء الفريق ومسؤوليات المدرب وتحضير الفريق للمباراة وادارة التدريب والتعامل مع اللاعبين والهيكل التنظيمي لفريق كرة القدم للصالات والاتجاهات التكتيكية الحديثة .كما تتضمن الدورة مشاهدة بعض المباريات وقيام المدربين بعملية التحليل الفني .
واشار الى ان المحاضرات في الايام السابقة إشتملت على مفردات طرق اللعب الهجومي والدفاعي و كيفية بناء الهجمة المرتدة وتعزيز القدارت الهجومية في مواجهة فريق يعتمد على الاسلوب الدفاعي الى جانب محاضرات حول دور حراس المرمى وتأثيرهم في تغيير نتيجة أي مباراة .
وتأتي الدورة ضمن برنامج لجنة الصالات في الإتحاد العراقي، لتأهيل الكوادر الوطنية في مجال التدريب وتعد الاولى ضمن الدورات التي يخضع لها المدرب للحصول على الشهادة الأسيوية للمستوى الثاني .