الثلاثاء: 13 أبريل، 2021 - 01 رمضان 1442 - 01:06 مساءً
سلة الاخبار
الأربعاء: 3 مارس، 2021

عواجل برس/بغداد

 

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، حصيلة عملياتها الأمنية خلال الساعات الماضية.
وقالت القيادة في بيان  إن “فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغرب بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة”.
وأضاف البيان، أن “فرقة المشاة الحادية عشر تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم أربعة متهمين بالقتل، واعتقال متهم بالسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة”.
وتابع: “وتمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من تحرير مختطف وإلقاء القبض على اثنين من الخاطفين، واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهم بالسرقة، فضلاً عن العثور على أسلحة غير مرخصة”.
وأوضح البيان، أن “القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية واصلت تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية، وغلق عدد من المطاعم والقاعات والملاعب المخالفة للقانون، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة غير مرخصة، إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة