الثلاثاء: 13 أبريل، 2021 - 29 شعبان 1442 - 11:16 مساءً
رياضة
السبت: 3 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

اعترف مدرب فريق الكهرباء عباس عطية بقوة خصمه العنيد صاحب المركز الاخير فريق كربلاء خصوصا عندما يلعب على ارضه وامام مؤازرة كبيرة من جماهيره الوفية التي تنشد مع الفريق تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم.

وقال عطية لوكالة “عواجل برس” ان “فريق الكهرباء قدم مباراة كبيرة امام فريق النفط قبل ادوار قليلة وكان بإمكانه ان يحقق الفوز في اكثر من مباراة الا ان الفريق لم يتوفق في تلك المباريات، وبالتالي سيسعى منافسنا صاحب الارض والجمهور الى تعويض خسارته الكبيرة امام القوة الجوية باربعة اهداف لواحد والاقتراب شيئا فشيئا من الفرق التي تسبق في جدول ترتيب المنافسة المحلية”.

 واضاف ان “فريقه سيفتقد لخدمات لاعب الارتكاز محمد عدنان بسبب البطاقات الملونة والمدافع اياد كريم الذي تعرض للاصابة في الفترة الاخيرة، وبالتالي سيبتعد هذين اللاعبين عن تمثيل الكهرباء في لقاء اليوم الذي سنسعى بقوة لان لا نفقد العلامة الكاملة ومحاولة تسجيل الفوز او التعادل على اقل تقدير”.

 وتابع ان “فلسفة فريقه في المباريات التي تقام بالمحافظات تتمثل في ضرورة عدم فقدان النقاط الثلاث وان حققنا التعادل في اي ملعب من ملاعب المحافظات وبما فيهم كربلاء فاعتقد انه يمثل مكسبا كبيرا لكرة الكهرباء”.

يذكر ان فريق الكهرباء يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.