الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 01:48 صباحاً
رياضة
السبت: 25 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

قال مدرب فريق نادي الكهرباء عباس عطية ان فريقه يمر بافضل حالاته بعد النتائج الايجابية التي حققها في الدورين الاخيرين من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة القدم مؤكدا ان القادم سيكون افضل .
واضاف عطية في تصريح لوكالة ” عواجل برس ” انه سعيد باستعادة الفريق لنغمة الانتصارات بعد عودته من البصرة بفوز ثمين على ارض الخصم فريق نفط الجنوب وقبله التعادل مع كربلاء التي جاءت بفضل تظافر الجهود من لاعبين وملاك تدريبي والادارة .
واشار الى ان نتائج الفريق في الادوار الاخيرة لاسيما في بداية المرحلة الثانية هي طبيعية بالرغم من تعرضه للخسارة مع الفرق الجماهيرية الطلبة والجوية ” مرتين ” والزوراء التي تتفوق بالامكانات الفنية وتمتلك لاعبين على مستوى عال لهم ثقلهم بالمنتخبات الوطنية عكس لاعبينا الذين اغلبهم من العناصر الشابة التي تلعب للمرة الاولى في الدوري.
وبين عطية ان هدفه الرئيسي هو بقاء الفريق في دوري الكبار وهذا ما تم الاتفاق عليه مع الهيئة الادارية للنادي ، بعد تسلمنا مهمة الاشراف على الفريق والتي نجحنا فيها من انتشاله من دائرة الخطر ليقف حاليا في المركز 14 برصيد 20 نقطة .
وذكر ان القادم سيكون افضل للفريق في مبارياته القادمة ، لاسيما ان توقف الدوري حاليا سيعطي فرصة للملاك التدريبي لتحقيق حالة الانسجام بين اللاعبين والخروج بنتائج ايجابية تصب في تحقيق هدفنا .