الأحد: 9 مايو، 2021 - 27 رمضان 1442 - 12:48 صباحاً
رياضة
الأحد: 9 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

سلم نجم كرة القدم العراقية غانم عريبي الى رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي ورقة مطالب نجوم الكرة العراقية والتي تضمنت مجموعة نقاط ابرزها استقالة اعضاء اتحاد الكرة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي اليوم الاحد في مكتبه نجم كرة القدم العراقية غانم عريبي ممثلا عن زملائه النجوم وبحضور الامين العام للجنة الاولمبية حيدر حسين علي وعضو المكتب التنفيذي زاهد نوري .

واستمع رئيس الاولمبية الى الكابتن غانم عريبي الذي اعرب عن شكره لزملائه لاختياره ممثلا عنهم وامتنانه للجنة الاولمبية على الدعوة، وبعدها اوضح معاناة كرة القدم العراقية وتلكؤ مجلس ادارة اتحاد الكرة في انجاز  مهامه مطالبا في الوقت ذاته رئيس اللجنة الاولمبية بكشف المتعلقات المالية لاتحاد الكرة واليات صرفهم لتلك الاموال التي تمثل خزينا للشعب العراقي.

وثمن حمودي دور نجوم الكرة العراقية والمهتمين بالشأن الرياضي بالمسؤولية تجاه رياضة بلدهم وحرصهم على تطويرها مثنيا في الوقت ذاته على غاياتهم بالمساهمة في تقويم مسار كرة القدم بعد الاخفاق في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال روسيا عام 2018 .

واشار رئيس اللجنة الاولمبية الى ان جميع نجوم الكرة العراقية هم محط احترام وتقدير كبيرين من قبل رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية وان اللجنة ستناقش الورقة المقدمة من قبل نجوم الكرة العراقية بشكل مستفيض ، موضحا ان المرحلة الحالية لا تتحمل البقاء ضمن سلوكيات المرحلة السابقة وان العديد من الاجراءات المهمة التي تساهم في تطوير الكرة العراقية سيتم اتخاذها في وقت قريب وضمن الاطر القانونية وسيلتزم بها الاطراف جميعا بما يؤمن رياضة كرة قدم حقيقية ملبية للطموح، وان اجتماع اللجنة الاولمبية باتحاد الكرة سيكون مثمرا لخدمة كرة القدم العراقية شاء من شاء وابى من ابى.