السبت: 5 ديسمبر، 2020 - 19 ربيع الثاني 1442 - 05:42 مساءً
سلة الاخبار
الأربعاء: 8 يوليو، 2020

عواجل برس/ بغداد

منحت مديرية صحة محافظة البصرة، شهادة تقديرية لأحد منتسبيها الذي ظهر في عدة مقاطع فيديوية يرفع من معنويات المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد يوم واحد من تكريم محافظ البصرة له.
وقال مدير صحة البصرة، الدكتور عباس التميمي، لـه، إنه “تم منح مساعد مختبر محمد كريم ولعامل في مستشفى الموانئ التعليمي، شهادة تقديرية”، لافتا إلى أن “التكريم جاء لجهوده وتعامله الانساني مع مرضى كورونا الراقدين في المستشفى ومحاولته رفع معنوياتهم وتقليل الضغط النفسي”.
وأشاد التميمي، بـ”الجهود الكبيرة التي تقدمها الكوادر الطبية والصحية والادارية والخدمية في مواجهة ازمة كورونا”، لافتا إلى أن “الجيش الابيض تحمل كامل مسؤولية  مواجهة الفيروس ودفع خطره عن اهلهم”.
وأكد، على “التعامل الإنساني الذي يقدمه الكادر الصحي مع المرضى، لاسيما ما قام به م. مختبر محمد كريم من دعم نفسي مع للمرضى في مستشفى الموانئ التعليمي، اشاد به الجميع”.
بدوره قدم، م. مختبر محمد كريم، شكره لمحافظ البصرة ومدير صحة البصرة وكل من أشاد بعمله، مؤكدا “مواصلته جهوده في تقديم الخدمات والدعم النفسي للمرضى حتى القضاء على فيروس كورونا بمحافظتنه العزيزة”.
هذا وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد استقبل م. مختبر محمد كريم مساء الامس، الإشادة بعمله، ودوره الإنساني، منوها إلى أن محافظة البصرة ستنشىء جدارية شرف للعاملين بالقطاع الصحي بعد انتهاء أزمة كورونا.
ويذكر أن م. مختبر محمد كريم ظهر في عدة مقاطع فيديوية وهو يغني لسيدة كبيرة ولعدد من المصابين بفيروس كورونا ويرفه عنهم، وهو يعطيهم الدواء أو يساعدهم على النهوض، لاقت قبولا واستحسانا في العراق والكثير من الدول العربية.
وأشاد ممثل منظمة الصحة العالمية، بما بذله محمد كريم، من جهود لرفع معنويات المصابين، ومصادر في رئاسة الجمهورية تؤكد انه برهم صالح سيكرمه.