السبت: 20 أكتوبر، 2018 - 09 صفر 1440 - 11:34 صباحاً
سلة الاخبار
الأربعاء: 30 مايو، 2018

عواجل برس / بغداد

 رد رجل الدين الشيخ عبد الملك السعدي على تصريحات النائب احمد المساري التي ادلى بها خلال لقاء مع الإعلامي عماد العبادي وبثته قناة السومرية حول رأي الشيخ السعدي من عدم التصويت على السياسيين ممن شارك في الدورات السابقة لمجلس النواب.

 

ونشر الشيخ عبد الامير السعدي على صفحته الرسمية في الفيسبوك , اليوم , تعقيب على ما ادلى به النائب والمرشح الفائز في الانتخابات النيابية الاخيرة احمد المساري في لقاء مع الاعلامي عماد العبادي في برنامج سحور عراقي والذي تبثه قناة السومرية في رمضان للعام الثاني على التوالي.

 

 اليكم تعقيب الشيخ عبد الملك السعدي:

بسم الله الرحمن الرحيم

تعقيب

سمعت من الاخ أحمد المساري من خلال لقاء معه على قناة السومرية مع الاعلامي عماد العبادي.

أنه فسر رأيي بعدم انتخاب من شارك في الدورات السابقة لمجلس النواب؛ بأني اقصد الفاسدين ومن لم يقدم للامة اي خير؛ لذا أقول للاخ احمد: لا ..اني أقصد الجميع الصالح منهم والفاسد من حاول أن يقدم خيرا ولم يستطع؛

لأني أردت وجوها جديدة لنراها هل تأخذ دروسا ممن سبق أو يسلكون سبيلهم.

نعم هناك من السابقين عناصر جيدة ؛ ولكنهم مغلوب عليه؛ لأنهم هم الأقلية.

وما هذه الرشاوى التي قدموها للناس , وهذه التزويرات الا دليل على أنهم لا يريدون بذلك خدمة الشعب بل لأجل المال الحلال من رواتب ومخصصات أو الحرام مع الحلال.

ولذلك فازت اكثر الوجوه السابقة وكان عليهم ان يفسحوا المجال لغيرهم لنجربهم , ولكن الهدف الاساس من العضوية هو المال والجاه ومن الصعب التنازل عنهما.

ومما يستغرب له أن الكل في الاعلام يندد بالرشاوى والتزوير ولربما هو واحد منهم, كما أن البعض يرمي غيره بالفساد وقد يكون هو من الفاسدين.

أرجو الله ان يوفق من فاز من السابقين لتغيير  المسار السابق؛ ليعيش العراقيون بأمن واستقرار ورفاه ؛ لانه يكفيهم خوفا وجوعا وبطالة وارهابا.

 

                                          

                               أ.د عبد الملك عبد الرحمن السعدي

                                  14/ رمضان / 1439هـ

                                       30/5/ 2018م