الخميس: 25 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 06:57 مساءً
رياضة
الأحد: 16 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

أشاد قائد نادي الزوراء العراقي علاء عبدالزهرة بزميله المهاجم مهند عبد الرحيم، مؤكداً أنه سيصبح أفضل مهاجم في الشرق الأوسط، وذلك قبيل مواجهة الزوراء مع السويق العماني يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الاولى من الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2017. الي يتصدرها الزوراء بفارق نقطتين أمام الجيش السوري .

وأكد عبد الزهرة في حديث من مسقط لموقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم الاحد: مهند عبدالرحيم أفضل صديق لي في نادي الزوراء، نحن نتفق تماماً ونعرف كيف نلعب معاً. وأوضح: إنه يلعب بطريقة ذكية، وهو يعرف كيف يسجل الأهداف عندما أمرر له، ويمتلك حضور جيد في منطقة الجزاء، حيث يعرف متى وكيف يسجل، مهند لاعب ذكي وأنا أعتقد بثقة أنه سيصبح أفضل مهاجم في الشرق الأوسط.

وأضاف: لعبت مع يونس محمود لفترة طويلة، حوالي سبع أو ثماني سنوات، ويمكن القول أن مهند يقوم بذات الدور، وهو لا زال بحاجة لمزيد من الوقت.

وكشف علاء : مر عقد من الزمان منذ بدأت مسيرتي الكروية، ويجب أن أحمد الله وأشكر عائلتي على الدعم الذي قدمته لي، مما ساعدني للبقاء طوال هذه الفترة وتحقيق النجاح.

وختم: أنا دائماً كنت أستمع لنصائح المدربين والجهاز الفني في النادي، وهنالك أيضاً حافز إضافي من خلال دعم الشعب العراقي، مع كل الظروف السياسية التي يمر بها العراق فإن الشعب يستحق أن يشاهد النجاح على ملاعب كرة القدم، وهو ما أتطلع إليه دائماً.

وسجل مهند أفضل لاعب شاب في آسيا سابقاً 4 أهداف في البطولة لغاية الآن من أصل 7 أهداف للفريق العراقي. وكان علاء، البالغ من العمر 29 عاماً، قد خاض ما يقارب 100 مباراة دولية، ويعتبر من أهم عناصر الخبرة في منتخبنا الوطني .