الأثنين: 18 يونيو، 2018 - 03 شوال 1439 - 11:48 مساءً
رياضة
الأثنين: 12 مارس، 2018

عواجل برس _ بغداد

اكد المدرب المؤقت لكرة نادي امانة بغداد الرياضي وسام طالب ان الفريق لازمه سوء توفيق غير مسبوق ابدا خلال المباريات الـ 18 السابقة مما ادى الى تعرض امانة بغداد للعديد من النتائج السلبية رغم ان الفريق كان يقدم مستويات كبيرة ويصل كثيرا الى مرمى الخصوم الا ان النتائج لم تأت وفق ما نتمناه.

وقال طالب لـ”عوجل برس” ان “الفريق تعرض ايضا الى سلسلة من الاصابات في اعمدة الفريق الاساسية وعلى رأسهم النيجيري اكاتشو اكوري الذي يعد من افضل اللاعبين فضلا عن الاصابات الاخرى التي ضربت اطناب الفريق مما ادى الى ان يتأثر امانة بغداد بشكل سلبي فلم نحقق النتائج المرجوة نتيجة الاسباب التي ذكرتها مسبقا”.

واضاف ان “المدرب احمد خلف لم يقصر بشيء مع امانة بغداد وحقق نتائج اكثر من جيدة طيلة السنوات السابقة التي عمل فيها مع الفريق وكانت بصماته واضحة بشكل كبير على مستوى ونتائج امانة بغداد المتميزة خلال السنوات السابقة”.

وبين ان “الاهم في مباراة الغد امام الطلبة ضمن منافسات الجولة الاخيرة هو عدم الخسارة بأي حال من الاحوال ومحاولة تقديم مباراة كبيرة وتسجيل نتيجة ايجابية سواء بالفوز او حتى تقاسم نقاط اللقاء على اقل تقدير”.

وتابع ان “اللاعبين يعانون بشكل كبير على الجانب النفسي وحاولت في الايام الماضية على اخراجهم من هذا الامر وحسنا فعلت الادارة عندما اجتمعت مع اللاعبين وقدمت لهم الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني موضحا في الوقت ذاته ان الفريق سيعاني من غيابات عدة قبل لقاء الغد ومنهم النيجيري اكوري ونياز محمد وازاد اسماعيل وجاسم محمد وذلك بسبب الاصابة”.

يذكر ان فريق امانة بغداد يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة ، في حين يقف فريق الطلبة في المركز السابع برصيد 26 نقطة.