الأحد: 17 يناير، 2021 - 03 جمادى الثانية 1442 - 01:33 مساءً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 21 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 
نفى محافظ صلاح الدين أحمد عبد الله الجبوري، الثلاثاء، وجود انتحاريين جاري البحث عنهم في حاوي الإسحاقي جنوب مدينة تكريت، مؤكداً أن الموقف الأمني في ناحية الاسحاقي مسيطر عليه وتم قتل جميع الانتحاريين الذين أرادوا السيطرة على نقطة تفتيش المدخل الجنوبي للناحية.

 

 

وقال الجبوري في بيان تلقت “عواجل برس” نسخة منه، إن “الموقف الأمني في ناحية الاسحاقي مسيطر عليه وتم قتل جميع الانتحاريين الذين أرادوا السيطرة على نقطة تفتيش المدخل الجنوبي للناحية، الا ان سرايا السلام والشرطة المحلية تمكنوا من افشال مخططهم وقتل جميع الانتحاريين”.

 

 
ونفى الجبوري، “ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود عناصر إرهابية انتحارية في حاوي الاسحاقي جاري البحث عنهم”، داعياً أبناء المحافظة إلى “عدم تصديق الإشاعات والتصدي لها ولمخططات داعش الإرهابية التي باتت تعتمد في اسلوبها نشر الإشاعات والترويج للأكاذيب التي يراد من خلالها زعزعة الأمن والنظام”.

 

 

ومضى محافظ صلاح الدين إلى القول إن “اسلوب داعش أصبح مكشوفاً وإنه غير قادر على نشر أفكاره المسمومة”، مشيراً إلى أن “إرادة العراق أقوى من إرادة الزمر الإرهابية”.

 

 

وكان قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري أعلن، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، أن القوات الأمنية قتلت انتحارياً وتحاصر انتحارياً آخر في ناحية الاسحاقي جنوب مدينة تكريت.