السبت: 17 أبريل، 2021 - 05 رمضان 1442 - 03:28 مساءً
رياضة
الثلاثاء: 30 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

اكد مدرب فريق السماوة بكرة القدم حازم صالح انه فريقه يحترم كثيرا قدرات وامكانات لاعبي فريق الحسين الذي سنواجهه يوم غد الاربعاء على ملعب التاجي في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري الكرة الممتاز للموسم الحالي.

وقال صالح لوكالة “عواجل برس” ان “فريقه يسعى لمواصلة المستوى الرائع الذي يقدمه في المباريات الاخيرة وتعزيز الفوز المستحق على فريق الحدود في الجولة السابقة، وذلك من خلال تقديم مباراة مثالية وكسب النقاط الثلاث على حساب فريق الحسين الذي يسعى هو الاخر جاهدا لتحقيق العلامة الكاملة في مباراة الغد”.

واوضح صالح ان “جماهير السماوة الوفية اثبتت بما لا يقبل الشك انها بمثابة اللاعب الاول وليس اللاعب رقم 12وتجسد ذلك في جميع المباريات التي لعبناها على ملعبنا واخرها امام الحدود، وكما يعلم الجميع ان فريقنا صعب جدا عندما يلعب على ملعبه وبمؤازرة كبيرة معتادة من جماهيرنا، وبالتالي قطعت عهدا مع اللاعبين على ضرورة عدم فقدان النقاط الثلاث في كل مباراة نخوضها على ارضنا، اي لن نرضى سوى بالفوز وفي اسوأ الحالات بنقطة التعادل”.

واشار الى ان “السماوة كان من الممكن ان يخرج بحصيلة وفيرة من الاهداف في الشوط الاول الذي انتهى لصالحنا بهدف احرزه المخضرم احمد حسين عن طريق ركلة جزاء، لكن لاعبينا وبسبب فقدناهم للمسة الاخيرة اهدرنا فرصة التقدم بثلاثة اهداف او اكثر، وفي الشوط الثاني كان الحدود انشط من فريقنا واضاعوا فرصتين محققتين للتهديف وكذلك الحال بالنسبة للسماوة الذي استطاع من انهاء اللقاء بهدف وثلاث نقاط ستعود علينا بالفائدة الكبيرة كوننا ابتعدنا عن مناطق الهبوط واستقرينا في منتصف جدول ترتيب فرق المسابقة المحلية”.

وزاد ان “سجل فريق السماوة التهديد اكثر من جيد فنحن سلجنا 14 هدفا وهوة رقم جيد قياسا بالسجل التهديفي لبقية الفرق الاخرى المشاركة في المسابقة المحلية”.

يذكر ان فريق السماوة يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.