الجمعة: 23 أبريل، 2021 - 10 رمضان 1442 - 11:49 مساءً
رياضة
الأربعاء: 7 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

كشف مدرب كرة نادي السماوة الرياضي حازم صالح ان التحاق المحترف السوري عدنان التقي بالوحدات التدريبية للفريق سيتأجل الى الاسبوع المقبل، وذلك لاسباب ادارية تتعلق بتأشيرة الدخول (الفيزا) الخاصة باللاعب الى العراق.

وقال صالح لوكالة “عواجل برس” ان “السوري التقي يعد من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب الاولمبي وسيشكل اضافة كبيرة ودفعة قوية للفريق في مركز خط الهجوم الذي تأثر بشكل كبير نتيجة اصابة الهداف حسين سلمان الذي يمتلك في رصيده اربعة اهداف حتى الان، الا ان اصابته بالتهاب في عظم العانة سيغيبه عن السماوة لمدة شهر او اكثر وبالتالي كان يتوجب علينا التعاقد مع مهاجم يكون بديلا لسلمان في غيابه ويشكل معه ثنائيا مميزا بعد شفاء سلمان من اصابته”.

واوضح ان “الفريق ضم ايضا لاعب فريق كربلاء احمد عبد العال الذي يجيد اللعب في مركزي الدفاع وخط الوسط، وكذلك تتجه النية للتعاقد مع حارس مرمى احد اندية الفرات الاوسط فضلا عن ضرورة التعاقد مع مدافع جديد يكون خير عون للاعبي المنطقة الخلفية للسماوة وبالمقابل لم يطلب اي لاعب الخروج من الفريق في فترة الانتقالات الشتوية”.

وتابع ان” الجهاز الفني لن يتمكن من التفريط بخدمات اي عنصر من عناصر السماوة كون ان المجموع الكلي للاعبينا لا يتجاوز الـ 23 لاعب وهو عدد ليس بالكبير قياسا بعدد لاعبي الفرق الجماهيرية وايضا البغدادية وكذلك فرق المحافظات”.

يشار الى ان فريق السماوة يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة.