الثلاثاء: 1 ديسمبر، 2020 - 15 ربيع الثاني 1442 - 11:43 صباحاً
سلة الاخبار
السبت: 18 يوليو، 2020

عواجل برس/بغداد

اتهم النائب عن كتلة صادقون النيابية حسن سالم، السبت، شخصيات سياسية بالتستر على البؤر الارهابية، فيما اشار ان منطقة الطارمية تضم بؤر ارهابية.
وقال سالم في بيان تلقت”عواجل برس” نسخة منه، انه”يقدم التعازي الى المؤسسة العسكرية وعائلة الشهيد العميد الركن علي حميد الخزرجي امر اللواء 59 في الجيش العراقي والذي استشهد نتيجة تعرضه لاعتداء ارهابي برصاص قناص في منطقة الطارمية”.
واضاف، ان”هذه المنطقة  تحوي على بؤر للارهاب وشخصيات سياسية تتستر على الارهابيين وتمنع اي عملية عسكرية تطال هذه الحواضن التي تشكل تهديدا خطرا على مناطق بغداد وعلى قواتنا الامنية”.
وطالب سالم القائد العام للقوات المسلحة وقيادة العمليات المشتركة، بـ”ضرورة تنفيذ عمليات عسكرية واسعة لتطهير هذه المناطق  من بؤر الارهاب ومحاسبة الشخصيات السياسية التي تحمي الارهابيين”.
واشار الى، ان”وزارة الدفاع قد ارتكبت خطأ فادحا عندما قامت بنقل مدير الاستخبارات العسكرية خارج المديرية والذي عمل طيلة السنوات الماضية على بناء منظومة استخبارات قوية وكفوءة تحوي كماً هائلا من المعلومات والقيام بعمليات ومهام لمطاردة والقاء القبض على اوكار الزمر التكفيرية الداعشية”