الأحد: 9 مايو، 2021 - 27 رمضان 1442 - 01:31 صباحاً
رياضة
الخميس: 23 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

قال مدرب منتخبنا الوطني بكرة القدم راضي شنيشل أن حظوظ منتخبنا ما زالت قائمة في التأهل الى نهائيات كاس العالم بالرغم من فقدانه نقطتين ثمينتين بتعادله مع استراليا اليوم ضمن المجموعة الثانية .

واضاف شنيشل في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد مباراة العراق واستراليا في طهران ، ان فرصة منتخبنا لم تنته بعد، متمسكا باللعب على البطاقة الثالثة ، مشيرا الى منتخبنا كان هو الطرف الأفضل في المباراة وصاحب المبادرة، إلا أنه أهدر فرصا بالجملة في الشوط الأول الذي نجح فيها المنتخب الأسترالي من التسجيل عن طريق ركلة ثابتة وسط غياب المراقبة.

وذكر ، ان الحكم الكوري تغاضى عن احتساب ضربة جزاء عندما مست الكرة يد المدافع الأسترالي”. لكن “استطعنا العودة من خلال السيطرة على اللعب وأحرزنا هدفا وأهدرنا فرصا أخرى كادت تغير النتيجة لكن لم نوفق بترجمتها الى إهداف”.

ويقف منتخبنا في المركز الخامس برصيد 4 نقاط في المجموعة الثانية التي تتصدرها السعودية برصيد 13 نقطة بفوزها اليوم على منتخب تايلند في ملعبها بثلاثية نظيفة وياتي منتخب استراليا في المركز الثاني وله 10 نقاط متساويا مع اليابان الذي يلعب اليوم مع الامارات صاحب المركز الرابع وله 9 نقاط واخيرا تايلند بنقطة واحدة .