الأحد: 5 يوليو، 2020 - 14 ذو القعدة 1441 - 05:57 مساءً
ثقافة وفن
الأحد: 8 ديسمبر، 2019

عواجل برس / بغداد

كشفت الفنانة المصرية، شريهان، يوم أمس السبت، عن مفاجأة لكافة جمورها، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ55.

وكشفت شريهان، عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن تفاصيل عودتها الفنية بعد غياب طويل، من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم، “كوكو شانيل”.

وغردت شريهان: “أنا بالفعل أنجزت عمل عظيم بدون أي تنازل.. يليق بحبكم وتقديركم ودعائكم ومكانتي التي وضعتوني أنتم فيها”.

وتابعت: “القرار الآن هو عند الشركة المنتجة العدل جروب، وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت العدل، أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة الـ DMC ، وأتمنى أتمنى أن يخرج للجمهور ويقطع أو ينتهي هذا الإنتظار، ولتشفى شريهان بإسعاد الجمهور”.

وأضافت: “أنا أتنفس وأعيش بالفن بكم ومنكم ولكم، وكما يليق بالفن المصري وحضرة المتفرج في كل الدنيا”.

من ناحية أخرى، تلقت شريهان، اليوم السبت، تهنئة متأخرة من مجلة “فوغ” العالمية، بمناسبة عيد ميلادها الـ55، والذي يوافق 6 ديسمبر/ كانون الأول.

وجاءت تهنئة النسخة العربية من مجلة “فوغ” لشريهان، في شكل مقطع مصور قدم لها تغني فيه للعيد، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.

وكتبت “فوغ” عبر حسابها :”تهنئة متأخرة للديفا والأيقونة العربية، الرائعة شريهان، النجمة الاستعراضية احتفلت بعيد ميلادها أمس الجمعة”، وطالبت من متابعيها أن يتركوا لشريهان رسالة عبر التعليقات.

من ناحيتها، وجهت شريهان رسالة حب وتقدير لجمهورها، بمناسبة عيد ميلادها الـ 55.

وشاركت الفنانة الشهيرة صورة لها عبر حسابها على “إنستغرام”، وكتبت عليها: “كل ثانية في عمري بحبكم أكتر وأعيش بكم أكتر .. أنا بجد لا أجد كلاما أعبر فيه عن حبي وتقديري وسعادتي”.

وتابعت: “قلبي يشكركم جميعا .. شكرا لكل إنسان فنان مبدع أسعد قلبي في يوم عيد ميلادي.. حبكم حياة”.