الثلاثاء: 1 ديسمبر، 2020 - 15 ربيع الثاني 1442 - 11:59 صباحاً
سلة الاخبار
الأثنين: 20 يوليو، 2020

عواجل برس / بغداد

أعلنت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الاثنين، القبض على سارق محل لبيع المواد الغذائية في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقت “عواجل برس” نسخة منه، إنه بتوجيه رئيس اللجنة الأمنية العليا محافط كربلاء نصيف الخطابي وبأشراف قائد الشرطة اللواء احمد علي زويني تمكن قسم مكافحة الاجرام من القبض على سارق لمحل معد لبيع المواد الغذائية في شارع احمد الوائلي.

واضافت، اذ بعد أن استخبر قسم مكافحة الاجرام في كربلاء المقدسة بوجود حادث سرقة لاحد المحال التجارية وجه قائد الشرطة على الفور للتحقق من الحادث  وتم التوجه الى محل الحادث وتبين سرقة مبلغ من المال قدره خمسمائة الف دينار عراقي مع جهاز DVR من داخل محل معد لبيع المواد الغذائية بعد كسر الباب الخارجي للمحل.

وتابعت، تم تشكيل فريق عمل برئاسة العميد الحقوقي خضير ياس خضير مدير مكافحة اجرام كربلاء  وثلة من الضباط والمنتسبين لمعرفة الفاعل وتسليمه للعدالة.

واوضحت، اثمرت جهود فريق العمل بالقبض على المتهم واعترافه بقيامه بسرقة المحل المذكور حيث ضبط بحوزته المبالغ المالية وجهاز ال DVR.

كما صدقت اقوال المتهم قضائياً و تم اجراء كشف الدلالة على محل الحادث بدلالة المتهم وجاء مطابق لاعترافاته الابتدائية والقضائية وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة 444 من قانون العقوبات العراقي واحالته الى القضاء لينال جزائه العادل.