الأثنين: 1 مارس، 2021 - 17 رجب 1442 - 03:34 مساءً
سلة الاخبار
السبت: 22 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، السبت، اعتقال خمسة من المطلوبين للقضاء بينهم اثنان بتهمة “الارهاب” وضبط مواد متفجرة وصواريخ في عمليات دهم جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان ، إن “قوة من فوج طوارئ ديالى الرابع نفذت، اليوم، عملية امنية لتفتيش المنطقة الواقعة بين بين قرية البردية والمشروع الاروائي التابعة لمنطقة الهاشميات (10كم شمال غرب ب‍عقوبة) وتم ضبط مواد متفجرة منها قنابر هاون وحشوات وصواعق تفجير ونترات الامونيوم وسلك كهربائي وتم رفعها بدون دون اي حوادث”.

واضافت القيادة، أن “دوريات من شرطة ديالى وبالتعاون مع مفارز الامن الوطني اعتقلت خمسة مطلوبين بينهم اثنان وفق المادة٤/ارهاب في عمليات دهم جرت بمناطق متفرقة من المحافظة”.

واشارت القيادة، الى ان “دوريات من قسم شرطة ناحية السلام (22كم شرق بعقوبة) وبالتعاون مع مفارز من الامن الوطني والاستخبارات ومكافحة الارهاب ضبطت عددا من صواريخ القاذفات وقنابر الهاون في قرية الوندية شرق الناحية وتم رفعها بدون اي حوادث”.

وكانت الاجهزة الامنية في ديالى اعتقلت العشرات من المطلوبين للقضاء وضبطت مواد متفجرة خلال عمليات الدهم التي جرت خلال الاشهر الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة.