الخميس: 14 نوفمبر، 2019 - 16 ربيع الأول 1441 - 03:07 صباحاً
سلة الاخبار
الأثنين: 14 أكتوبر، 2019

عواجل برس / بغداد

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، عن تخصيص عجلات من قسم الآليات وباقي توابعها للمساهمة في نقل الزائرين العائدين من كربلاء المقدسة باتجاه بابل، فيما أكدت إعداد خطة طوارئ تحسباً لأيام الذروة في الزيارة.

وقال المتحدث الإعلامي للقيادة العميد عادل العناوي الحسيني في بيان تلقت “عواجل برس” نسخة منه، إنه “وبتوجيه من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوه الزغيبي باشرت القيادة بتخصيص عجلات من قسم الآليات وباقي توابعها للمساهمة بتوفير وسائل نقل اضافية لزوار أربعينية الأمام الحسين (ع) وهي  مستمرة بتفويج الزائرين العائدين إلى منطقتي سيطرة أم الهوى والوند بين محافظتي بابل وكربلاء المقدسة فضلاً عن مركز مدينة الحلة، وهو تقليد سنوي أقامته شعوراً منها بالمسؤولية الشرعية والوطنية”.

وأضاف الحسيني، أن “شرطة المحافظة تعمل بالتعاون مع الجهد الحكومي بالإضافة إلى حافلات النقل الخاص عبر جهود كبيرة تبذل وعمل متواصل ليلا ونهاراً “، مشيراً الى ان “قيادة الشرطة مستمرة بتقديم الخدمات للزوار على أفضل ما يكون، وفق ما مرسوم لها سواء كانت أمنية أو خدمية كذلك عملية نقل  الزوار”.

ولفت إلى ان “هناك خطة طوارئ تم إعدادها سلفاً تحسباً لأيام الذروة في الزيارة ، وان هناك تنسيق عالي بين كافة الجهات لإنجاح زيارة أربعينية الأمام الحسين (ع)”.