الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 03:08 صباحاً
رياضة
الخميس: 30 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

تعاقدت إدارة نادي الشرطة الرياضي مع المدرب ناظم شاكر للإشراف على تدريب فريق كرة القدم المشارك في الدوري الممتاز خلفًا للمدرب المصري محمد يوسف الذي تم فسخ الإرتباط معه بالتراضي بين الطرفين مساء امس .

وذكر المركز الخبري لنادي الشرطة ان الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة سيتكون من المدرب ناظم شاكر مديراً فنياً يساعده احمد صلاح مساعد مدرب وفاروق عبد جاسم مدرب اللياقة البدنية وغانم إبراهيم مدرباً لحراس المرمى .

وأكد ناظم شاكر انه سيبذل قصارى جهده رفقة جهازه الفني من أجل عودة الفريق لوضعه الطبيعي والمنافسه على اللقب ، مبيناً ان المهمة لاتخلو من صعوبة .

وقال شاكر : أمامنا عمل كبير وشاق حيث نحتاج الى تظافر جهود الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير في سبيل عودة الروح من جديد الى الفريق وإبقاءه ضمن دائرة المنافسة على لقب الموسم الحالي الذي يشهد ندية كبيرة بين فرق المقدمة .

وزاد شاكر: ان المهمة ستكون صعبة حيث ان الحالة النفسية والمعنوية التي يمر بها اللاعبون بعد الخروج مؤخرًا من بطولة الكأس تبدو غير جيدة ونحتاج الى عمل حقيقي لإخراجهم من أزمتهم التي يمرون بها والعودة بهم مرة اخرى الى أجواء العائلة الواحدة والتي ستساهم بكل تأكيد في حصد النتائج الإيجابية .

وأشار شاكر الى ان الفريق يضم في تشكيلته مجموعة من افضل اللاعبين المحليين اصحاب الخبرة القادرين على النهوض من كبوتهم والعودة من جديد لسكة الانتصارات .