الأربعاء: 15 يوليو، 2020 - 24 ذو القعدة 1441 - 01:45 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 30 يونيو، 2020

عواجل برس\ بغداد

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الثلاثاء، عن آخر مستجدات اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، هذا الصيف.
وارتبط اسم سانشو (20 عامًا) بالرحيل عن دورتموند في الميركاتو الصيفي، مع اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للفوز بخدماته على رأسها مانشستر يونايتد.
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لا يريد دفع أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني فقط للتعاقد مع اللاعب، في الوقت الذي يطلب دورتموند أكثر من ضعف هذا المبلغ.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة اليونايتد حددت مبلغا قدره 50 مليونا لضمه، وهي ليست على استعداد لدفع أكثر من ذلك، ولا تريد تلبية السعر المطلوب لدورتموند.
وشدد إد وودوارد، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، على أنه لن يعمل كالمعتاد هذا الصيف، في ظل الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.
وينوي مانشستر يونايتد أن يعرض على دورتموند دفع مبلغ 50 مليون إسترليني وتسديد جزء آخر في وقت لاحق، خصوصا إذا أدرجوا بنودًا في عقد سانشو يسهل على المهاجم الوفاء بها.
وسبق لليونايتد أن فعل ذلك عام 2015، بعدما وافق موناكو على رحيل مارسيال مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، مع دفع إدارة الشياطين 36 مليونا مقدمًا.
وانتهى بهم الأمر إلى دفع مبلغ إضافي قدره 10 ملايين جنيه إسترليني بعد تسجيل مارسيال 25 هدفًا للنادي في جميع المسابقات.
ويمكن أن يفعل اليونايتد نفس الشيء، بالنظر إلى مدى نجاح سانشو في ألمانيا هذا الموسم، فلن تكون مفاجأة إذا حاول الشياطين الحمر التوصل إلى اتفاقية مماثلة.
في الوقت ذاته، يفكر مانشستر يونايتد في طرح فكرة الصفقات التبادلية، والتي من شأنها أن تخفض من القيمة المادية الدفوعة في سانشو.