الأحد: 25 أكتوبر، 2020 - 08 ربيع الأول 1442 - 11:23 صباحاً
رياضة
الخميس: 2 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

أنعش مانشستر سيتي آماله الضعيفة نسبيا في المنافسة على لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بعد عرض هجومي لم يرحم منافسه وست هام يونايتد ليسحقه 4-صفر مساء يوم الأربعاء بينما تلقت آمال مانشستر يونايتد في المنافسة على اللقب ضربة قوية بالتعادل بدون أهداف مع هال سيتي المتعثر.

 
وهيمن سيتي على الشوط الأول وسجل ثلاثة أهداف عبر كيفن دي بروين وديفيد سيلفا وجابرييل جيسوس قبل أن يكمل يايا توريه الرباعية من ركلة جزاء في الشوط الثاني في مباراة من طرف واحد.

 
وافتقر يونايتد للمسة الأخيرة حيث قدم ايلدين ياكوبوفيتش حارس هال أداء ملهما بعدما تصدى لعدة فرص ليحافظ على نظافة شباكه أمام فريق المدرب جوزيه مورينيو.

 
وبينما رفع الفوز رصيد سيتي إلى 46 بفارق الأهداف خلف ليفربول صاحب المركز الرابع ومتأخرا بعشر نقاط عن تشيلسي المتصدر فإن تعادل يونايتد تركه في المركز السادس بفارق 14 نقطة عن القمة.

 
وتقدم هال إلى المركز قبل الأخير
بينما تعادل ستوك سيتي 1-1 مع ايفرتون.ومنح اللاعب السابق لمنتخب انكلترا بيتر كراوتش التقدم لستوك بعد سبع دقائق بعد تمريرة من ماكو ارناوتوفيتش قبل. لكن ايفرتون أدرك التعادل في الدقيقة 38 عندما حول رايان شوكروس تسديدة شيموس كولمان إلى داخل مرماه بالخطأ.