الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 02:27 صباحاً
رياضة
الأحد: 26 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة انه سيوفد مندوباً عنه الى العراق للاطلاع على الاحتياجات الفعلية للاتحاد العراقي من أجل استضافة المباريات الدولية، وذلك تمهيداً لتوفير وسائل المساعدة الممكنة من الاتحاد القاري للجانب العراقي وخصوصاً في مجالات تدريب وتأهيل الكوادر العراقية لتحمل مسؤوليات إدارة وتنظيم المسابقات الكروية بكل كفاءة واقتدار.
وأبدى سلمان دعمه التام للمطالب العراقية برفع الحظر الدولي المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق، مشيراً إلى أن الاتحاد القاري يولي هذه القضية كل الاهتمام ويعمل باستمرار على التنسيق مع الاتحاد الدولي من أجل التوصل لحل دائم في المستقبل القريب.
وذكر موقع الاتحاد الاسيوي ان الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أعرب عن ارتياحه لنتائج زيارة لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم الى العراق للاطلاع على جاهزية الملاعب العراقية لاستضافة المباريات الدولية، معرباً عن أمله في أن تصب تلك الزيارة في تعزيز مطالب العراق في اللعب على ارضه وبين جمهوره.
وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد التقى قبل يام في البحرين وفداً رسمياً عراقياً برئاسة عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة وعضوية رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية وعبد الخالق مسعود رئيس اتحاد كرة القدم.