الأربعاء: 15 أغسطس، 2018 - 03 ذو الحجة 1439 - 03:17 مساءً
رياضة
الجمعة: 6 أكتوبر، 2017

عواجل برس- بغداد

 

 

اكد مدرب فريق نادي الكرخ بكرة القدم كريم سلمان ان الجهاز الفني انجز تقريبا مسألة التعاقدات بالنسبة للاعبين المحليين بعد ان استقطبنا قبل مدة زمنية ليست بالقصيرة قائد فريق امانة بغداد مروان عباس فضلا عن زميله اللاعب محمد موسى وعدد اخر من اللاعبين الشباب، ومازلنا نبحث عن عنصر او اكثر ممن يتمتعون بعامل الخبرة.

وقال سلمان لوكالة “عواجل برس” ان “فريق الكرخ اصبح صبغته شبابية وكما هو متعارف عليه، اذ تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين الشباب ممن ينشطون في الاندية الصغيرة او اولئك الذين لم يجدوا فرصتهم المناسبة مع الاندية الجماهيرية والاخرى البغدادية”.

وبين ان “فريق الكرخ لديه لاعبين اثنين يمثلون حاليا منتخب الناشئين تحت سن 17 عاما تحت اشراف المدرب قحطان جثير والذي تنتظره مشاركة مهمة في قادم الايام بنهائيات كأس العالم في الهند، واللاعبين هما بسام شاكر احمد وبلال وميثم جبار مطلك”.

واشار الى ان “الجهاز الفني اكمل مهمته في استقطاب والتعاقد مع مجموعة من اللاعبين اليافعين الصغار في السن، وبالتالي تم التعاقد مع 15 لاعبا شابا تمت اضافتهم الى اللاعبين العشرة الذين تم الابقاء عليهم من بين الفريق الذي مثل نادي الكرخ في منافسات الدوري الممتاز للموسم الماضي واصبح لدينا ما يقارب الـ 26 لاعبا والذي اراه عددا مثاليا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد”.

وتابع ان “هدف الجهاز الفني الاهم سيكون منصبا على جعل النادي احد اكبر الاندية المحلية تصديرا للاعبين الى المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة، وهذا ما تم الاتفاق عليه مع ادارة النادي التي تتوافق افكارها تماما مع افكارنا كمدربي للنادي الاصفر”.

وزاد ان “الفريق يواصل تدريباته على ملعب النادي وباقع ست وحدات تدريبية في الاسبوع الواحد تحضيرا للشروع في خوض منافسات الدوري الممتاز الشهر المقبل”.

يشار الى فريق الكرخ احتل المركز التاسع عشر والاخير في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز للموسم الماضي برصيد 20 نقطة.