الجمعة: 23 أكتوبر، 2020 - 06 ربيع الأول 1442 - 02:21 صباحاً
رياضة
السبت: 14 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

دحل منتخبنا الوطني لكرة السلة امس الخميس معسكرا تدريبيا في دهوك يستمر حتى 17 من الشهر الحالي ، استعدادا لمنافسات بطولة غرب اسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان في 29 من الشهر الحالي.

 
وقال احسان المرسومي المنسق الاعلامي لاتحاد السلة العراقي لوكالة “عواجل برس ” ان منتخبنا سيتوجه بعدانهاء معسكره في دهوك الى العاصمة القطرية الدوحة للانتظام بمعسكر جديد يستمر لحين انطلاق منافسات غرب اسيا في الاردن.

 
واضاف المرسومي ان مدرب فريق الوكرة القطري العراقي اتيلا طارق قد وصل الى دهوك بعد موافقة ادارته لقيادة تدريبات المنتخب في دهوك وقطر بالتعاون مع المدرب قصي حاتم ، بيد ان هناك محاولات تجري حاليا على مستويات رفيعة بغية تفريغ حاتم لقيادة الفريق في المهمات المقبلة التي ينتظرها المنتخب منها بطولة غرب اسيا في الاردن ونهائيات اسيا في الصين خلال اب المقبل .

 
وكان اتحاد السلة قد دعا في وقت سابق 22 لاعبا للالتحاق بتدريبات المنتخب ، وهم محمد صلاح وعمر عامر ونورس ضرار وعلي عبدالله وذالفقار فاهم ومصطفى جاسم وعلي حاتم وعلي مؤيد وحسن هادي وحسان علي ومحمد عبدالخالق وفريد رعدي واحمد عبيد وايهاب حسن وعلاء سليم وكرار جاسم وعلي عامر وسجاد حسين واحمد فرحان وحسن محمد وحسن صالح والمجنس كيفن غالاوي .