الخميس: 29 أكتوبر، 2020 - 12 ربيع الأول 1442 - 01:42 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 12 فبراير، 2020

عواجل برس / بغداد

يواصل المنتخب الوطني العراقي لكرة السلة على الكراسي المتحركة استعدادته في قاعة اللجنة البارالمبية ضمن المجمع الرياضي لوزارة الشباب والرياضة في شارع فلسطين.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة خالد رشك ان “المنتخب العراقي يواصل استعدادته لبطولة فزاع الدولية التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة للمدة من الاول وحتى الثامن من شهر اذار المقبل تحت اشراف مدرب المنتخب الوطني رافد عبد الحسين ومساعده كاظم هليل”.

واضاف ان “البطولة ستشارك فيها منتخبات عالمية قوية تمثل كوريا الجنوبية والمغرب وانكلترا والجزائر والمانيا والكويت والسعودية وتايلند وكندا اضافة الى الامارات والمنتخب العراقي”.

واشار الى ان “البطولة ستكون فرصة جيدة للاحتكاك مع مستويات عالية لتطوير المنتخب العراقي”.

واوضح رشك ان “المنتخب العراقي يتدرب حاليا وحدتين تدريبيتين يوميا من اجل الاعداد واختيار عناصر المنتخب الذي سيمثل العراق في هذه البطولة من خلال اختيار التشكيلة النهائية من قبل مدرب المنتخب الوطني”.

يذكر ان المنتخب العراقي لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد حاليا بـ14 لاعبا قبل اعلان القائمة النهايئة للمشاركة في البطولة من قبل المدرب رافد عبد الحسين والقائمة التي تواصل تدريباتها حاليا تضم: ثامر مجيد وعلاء ستار وعيسى وزاق وسجاد عبد الوهاب ورضا وهاب وحيدر عبد الواحد وليث هاشم واحمد ناصر وسيف يوسف وحيدر فيصل ومصطفى سالم ومحمد كاظم وامير عبد الله وحسين عبد عون.