الأربعاء: 21 نوفمبر، 2018 - 12 ربيع الأول 1440 - 05:44 صباحاً
رياضة
الأثنين: 11 يونيو، 2018

عواجل برس – بغداد

اعلن فريق نادي القوة الجوية اليوم الاثنين غياب الكرواتي سبستيان للاصابة ، وصالح سدير لمواجهة نادي كربلاء التي ستقام في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب كربلاء الدولي ضمن الدور الثاني عشر من المرحلة الثانية ”  الجولة 31 ” من الدوري الممتاز .

وسيفتقد الجوية الى خدمات الكرواتي سبستيان لتعرضه لكدمة في الركبة في حين يواصل سدير غيابه عن  المباراة الثالثة على التوالي للفريق بعد حصوله على اجازة من الكادر التدريبي وادارة النادي من اجل إكمال اوراقه الإدارية المتعلقة بالحصول على الإقامة في دولة كندا ..كما سيغيب ايضا سامال سعيد عن ملاقاة العميد الكربلائي  بسبب الحرمان لتراكم البطاقات .

وضمت قائمة وفد القوة الجوية لكرة القدم الذي توجه ظهر اليوم الاثنين ، الى محافظة كربلاء 21 لاعباً، هم فهد طالب وامجد رحيم وحيدر رعد واحمد عبد الرضا وسامح سعيد ومصطفى محمد معن وعدنان محمد وشهاب رزاق و زاهر ميداني والكرواتي سنن مموفيتش وكرار علي بري وفهد كريم و علي بهجت ومصطفى حسين وهمام طارق واحمد اياد واحمد عبد الأمير وعلي يوسف وامجد راضي وحمادي احمد وعماد محسن .

واجرى الفريق الجوي الوصيف 65 نقطة امس وحدة تدريبية على ملعبه تحضيرا للمباراة التي يسعى فيه الى العودة بالفوز من اجل تضييق الخناق على الزوراء المتصدر 69 نقطة الذي سيواجه الميناء مساء الغد على ملعب الشعب الدولي  .