الأربعاء: 19 ديسمبر، 2018 - 10 ربيع الثاني 1440 - 01:24 مساءً
رياضة
الأربعاء: 14 مارس، 2018

عواجل برس _ بغداد

عزز فريق نادي ​باريس سان جيرمان​ من صدارته للدوري الفرنسي بفوزه على ​انجيه​ 2-1 على ارضية ​ملعب حديقة الامراء​ في المباراة التي جرت مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة 30 من الدوري.

وفرض لاعبو باريس سان جيرمان ايقاعهم الهجومي على دفاع انجيه المتكتل حيث ضغط ابناء المدرب ​اوناي ايمري​ بقوة كبيرة ونجحوا في تهديد مرمى الحارس بوتيل منذ الدقائق الاولى وتمكن كيليان مبابي في الدقيقة 12 من منح فريقه التقدم بعد تمريرة حاسمة من ​جوليان دراكسلر​ وشهدت الدقيقة 16 طرد لاعبي الـ بي أس جي ​تياغو موتا​ بعد نيله البطاقة الحمراء المباشرة ليلعب الفريق الباريسي منقوص العدد ، ورغم حالة الطرد حافظ الفريق الباريسي على بريقه الهجومي وتمكن مبابي من خطف هدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 25 بعد تمريرة حاسمة من ​لايفين كورزاوا​ .

ولم يستطع انجيه من استثمار النقص العددي الا في الدقائق الـ15 الاخيرة بعد ان نجح ايكامبي من تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 75 بعد تمريرة حاسمة من تايت وهذا الهدف منح لاعبو انجيه طاقة ايجابية في محاولة منهم لخطف هدف التعادل ولكن خبرة اغنياء ​فرنسا​ حسمت الموقعة لصالحهم .

وبهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى 80 نقطة منفرداً بالمركز الأول بعيداً عن أقرب منافسيه موناكو صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ليقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي مبكراً.