السبت: 23 يونيو، 2018 - 09 شوال 1439 - 07:34 مساءً
رياضة
الخميس: 14 يونيو، 2018

عواجل برس – بغداد

استعاد فريق نادي الشرطة لكرة القدم موقعه الثالث على خارطة الدوري الممتاز بعد ان جدد ، فوزه على فريق الطلبة عندما تغلب عليه بهدف واحد من دون رد في ديربي العاصمة بغداد الذي جرى مساء امس الاربعاء على ملعب الشعب الدولي في اختتام منافسات الدور الثاني عشر من المرحلة الثانية ” الجولة ” 31 ” من الدوري الممتاز .

واحرز هدف الفوز للقيثارة المدافع وليد سالم في الدقيقة 77 من المباراة .

ورفع الشرطة رصيده الى 66 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن فريق النفط ، في حين تجمد  رصيد الطلبة عند النقطة 36 في المركز الثالث عشر .

واكد المدير الفني لكرة الشرطة ثائر جسام  بعد نهاية اللقاء بان ديربيات الفرق الجماهيرية دائما لا يمكن التكهن بنتائجها كون مثل هذه المواجهات تعد بطولات في حد ذاتها.

واضاف: استغرب كثيرا من حديث كل من يتحدث عن ان الفريق الخصم قد ظلم من خلال عدم احتساب ضربة جزاء او ما شابه ذلك كون عليه ان ينظر الى الحالات التي اثرت جدلا واسعا لدى كل من حضر اللقاء، ولكن مثل هذه الامور لا نود الحديث فيها كونها ليست بذات اهمية لإيماننا المطلق بعدالة الصفارة العراقية في التعاطي مع احداث المباريات واخطاء الحكام جزء من كرة القدم.

واختتم حديثه : علينا ان نعي تماما ان لقب الدوري لا يزال لم يحسم والتقارب النقطي بين الفرق الاربعة الاولى تجعل من التتويج باللقب امر متاح في ظل تواجد عدة مباريات مهمة قد تكون الفيصل في رسم ملامح البطل, حيث عقدنا العزم على مواصلة بذل قصارى الجهود ولا نفكر بالمنافسين بقدر التركيز على حصد الانتصارات في المباريات السبع المتبقية.