الخميس: 28 يناير، 2021 - 14 جمادى الثانية 1442 - 11:57 صباحاً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 1 ديسمبر، 2020

عواجل برس\ بغداد

طالب عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون صباح العكيلي،الثلاثاء، بربط دائرة مكافحة المخدرات بوزير الداخلية مباشرة.
وقال العكيلي في بيان تلقت “عواجل برس”، نسخة منه: “لعل احدى مصائبنا الجديدة  هو حالات بيع المخدرات ولعل الامريحتاج الى تفعيل حقيقي لقسم مكافحة المخدرات لتوسيع عملها وربطها بصورة مباشرة بوزير الدتخلية وكذلك ربطها بالاجهزة الامنية الاخرى وخاصة جهاز الامن الوطني والاستخبارات “.
واضاف العكيلي ان “هذه الظاهرة اصبحت حلولها اشبه بالحلول التي لاتغني عن جوع ويجب دعم هذا القسم بشكل كبير وتوفير كافة الدعم والمساعدة له واعطاءه الاهمية والاولوية على الكثير من الاقسام بل يجب ان تكون له الاسبقية على الجميع لما له من دور في الحفاظ على سلامة ابناءنا ” .
وثمن العكيلي “ماقامت به دائرة مكافحة المخدرات بمعونة اللواء ٤ فق١ شرطه اتحاديه التي كان لهم الدور الكبير والمتميز في القاء القبض على مجموعة من تجار المخدرات عددهم ٣ وعددكبير من الحبوب المخدرة المتنوعة   وعددها تقريبا ١٦ الف حبه مع كرستال وحشيشه وضبط اسلحه ومبالغ ماليهط .
واوضح  العكيلي ان “هذا العمل تم بتعاون الجهات الاخرى مع مكافحة المخدرات والذي ادى لنتائج جيدة رغم علمنا ان قواطع الاتحادية هي قواطع كبيرة الا انها اثبتت ان دورها في حفظ الامن والنظام شامل لكل انواع ذلك الحفظ