الخميس: 22 أكتوبر، 2020 - 05 ربيع الأول 1442 - 06:37 صباحاً
رياضة
الأحد: 12 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

قال مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان اننا نشعر بضغط برشلونة وضغط الأندية الأخرى وهذا يحدث في كل مباراة في الدوري نخوضها ، وعانى الفريق عانى اليوم ضد أوساسونا لكن في النهاية حققنا النقاط الثلاثة بالفوز خارج ارضنا بثلاثة أهداف لهدف ومواصلة الفريق بالحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني . واضاف زيدان “لا يمكن رؤية فارق النقاط بين الفرق على أرض الملعب.. كنا نعرف أننا سنعاني هنا لكننا جئنا إلى هنا للفوز وكنا نعرف أننا سنبذل جهدا كبيرا.”

 
واشار زيدان : ” لقد كان لدينا أسبوعين من الراحة دون خوض أي مباراة والأن سنعود لخوض مباراة كل ثلاثة أيام ،ونحن نفكر الأن في مباراة الأبطال يوم الأربعاء .

 
وحول صعوبة المباراة بين زيدان : كان لدينا الفرصة لتسجيل هدف ثاني في الشوط الأول عن طريق بنزيما لكنه لم ينجح في ذلك وهم تمكنوا من تعديل النتيجة في الشوط الأول .

 
واستعاد الريال صدارة الدوري الدرجة الأولى من برشلونة الذي لم تدم فرحته اكثر من ساعتين بعد ان حقق الاخيرفوزا ساحقا بنتيجة 6-صفر على ألافيس .

 
وتقدم كريستيانو رونالدو لريال في الدقيقة 24 وتعادل سيرجيو ليون لأصحاب الأرض بعد تسع دقائق إثر انفراد بالمرمى.وأعاد إيسكو المقدمة لريال في الدقيقة 62 قبل أن يختتم البديل لوكاس فاسكيز الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وأصبح رصيد ريال 49 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي خاض 22 مباراة.