السبت: 24 فبراير، 2018 - 08 جمادى الثانية 1439 - 07:54 صباحاً
رياضة
الأثنين: 12 فبراير، 2018

عواجل برس _ بغداد

يواصل ريال مدريد استعداداته لخوض قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، بداية بمباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء،.

وتلقى المدرب زين الدين زيدان أخباراً سارة خلال حصة اليوم الاثنين بعودة متوسط الميدان الشاب داني سيبايوس للمشاركة مع المجموعة بشكلٍ طبيعي، بعد ان تغيب عن صفوف الفريق لأكثر من 3 أسابيع بسبب إصابة في الكاحل.

وكذلك شهت تدريبات ريال مدريد اليوم مشاركة جميع اللاعبين المتوفرين في خياريات المدرب زين الدين زيدان، بما في ذلك مارسيلو الذي شارك في الحصة التدريبية كاملة بعدما غيابه عن تدريبات الأحد.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب زين الدين زيدان عن قائمته النهائية التي ستخوض مباراة باريس سان جيرمان، بعد تدريبات الفريق الأخيرة يوم غدٍ الثلاثاء.

وسيحاول ريال مدريد بداية من مباراة الأربعاء التفوق على باريس سان جيرمان من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي نجح في الفوز به في مناسبتين على التوالي.

على صعيد متصل أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تعيين الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي لقيادة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء.

وسبق لِـ جيانلوكا روكي وأن قاد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي بداية الموسم، هو الذي يتم تعيينه لقيادة المباراة الأولى لِـ باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري.

وكان باريس سان جيرمان قد طلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعيين حكم صاحب خبرة وقادر على إدارة المواجهة أمام ريال مدريد بالشكل المطلوب، وذلك بعد الاحتجاجات الكبيرة على أداء الحكم الألماني دينيز آيتيكين، خلال مباراة الموسم الماضي أمام برشلونة.

ويعتبر جيانلوكا روكي (44 سنة) من حكام الصف الأول على الساحة الأوروبية حالياً، هو الذي بدأ مسيرته التحكيمية في سنة 2000 وحصل على الشارة الدولية في سنة 2008.