الأربعاء: 21 أكتوبر، 2020 - 04 ربيع الأول 1442 - 02:22 صباحاً
رياضة
السبت: 28 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

طالب رياضيو مدينة الصدر في بغداد وزارة الشباب والرياضية وجميع الموسسات الرياضية بالعمل الجاد من اجل معاودة العمل في ملعب الحبيبية الواقع في مدينة الصدر والذي اطلق عليه اسم “ملعب عمو بابا” من قبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان.

 
ونظم رياضيو المدينة ندوة حوارية حول المعوقات التي تقف بوجه إكمال ملعب الحبيبية في مدينة الصدر والعمل به مجددا بعد ان وصلت نسبة اكتمال الى اكثر من 50 % .

 
وتحدث مدير شباب ورياضة مدينة الصدر حسام الجزائري لوكالة ” عواجل برس” قائلا : ملعب الحبيبية يمثل اهمية كبيرة بالنسبة لجهة الرصافة في بغداد بشكل عام ولشباب مدينة الصدر بشكل خاصة لانه سيكون واجه للمدينة المعروف بانجاب المواهب الكروية فضلا عن الالعاب الاخرى, الندوة بالحديث عن أهمية الملعب بالنسبة للرياضة في بغداد ومدينة الصدر بوجه الخصوص .

 
واضاف نتمنى ان تعاود شركة “نورول” التركية المنفذة لمشروع الملعب بالعمل مجددا بعد مفاتحتها وزارة الشباب والرياضة بخصوص إكمال البناء بعد إن تركت المشروع وغادرت بقرار قضائي كسبته، بسبب خطف عمالها الاتراك أنذاك.

 
واشار الى ان هنالك معوقات كبيرة تواجه اكمال المشروع وهي وجود التجاوزات العشوائية والبالغة 14 دار بنيت على أرض المشروع حيث طالبت الشركة بتخلص منها من اجل العمل وهذه احد شروطها.

 
واشار الجزائري الى انه سيتم تشكيل لجنة تتألف من لاعبين دوليين ومدربين وإعلاميين لأجل لقاء محافظ بغداد علي التميمي لغرض الحصول على قطع أراضي لتعويض المتجاوزين لقاء مغادرتهم الموقع حسب موافقته المسبقة فضلا عن الحصول على ضمان من وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان يتعهد بموجبه على إكمال الملعب بعد رفع التجاوزات.