الأربعاء: 21 نوفمبر، 2018 - 12 ربيع الأول 1440 - 05:24 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 10 يوليو، 2018

عواجل برس – بغداد

وجه النجم كريستيانو رونالدو رسالة أخيرة لمشجعين نادي ريال مدريد بعد انتقاله رسمياً لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغ قدرها 105 مليون يورو  .

ونشر رونالدو عبر موقعه الرسمي رسالة من صاحب ال 33 عام جاء فحواها كالتالي : ” تلك السنوات التي قضيتها مع نادي ريال مدريد وفي العاصمة الإسبانية هى بالتأكيد أسعد ايام في حياتي ” .

وأضاف : ” لدي شعور واحد وهو الامتنان، أنا ادين لهذه المدينة، وهذا النادي، لا يسعنى إلا أن اشكركم على هذه العاطفة والحب التي قدمتموها لي، بالرغم من ذلك أنا اعتقد أنه الوقت مناسب من أجل بدء مرحلة جديدة في حياتي لذلك طلبت من النادي الموافقة على طلب انتقالي ، لذلك اطلب من كل شخص وبالتحديد جماهيري فهم ذلك ” .

وتابع : ” لقد كانت 9 سنوات رائعة وفريدة من نوعها كذلك مثيرة للغاية، لكن أيضا مرهقة فمطالب ريال مدريد دائما مرتفعة، لكن مهما حدث لن انسى أن استمتعت بكرة القدم هنا كثيراً ” .

واستردف : ” خلال تلك الفترة حظيت وزاملت اصدقاء رائعين في الملعب وغرف خلع الملابس، حظيت بترحيب جماهيري كبير ودافئ، معاً حققنا دوري الابطال في 3 مواسم متتالية و 4 ألقاب في أخر 5 سنين، كذلك على المستوى الفردي حققت الكرة الذهبية 4 مرات، وفزت بالحذاء الذهبي 3 مرات مع هذا النادي الاستثنائي ” .

واشار: ” ريال مدريد تمكن في قلبي وقلب عائلتي وهذا سبب اخر يجعلني قادر على توجيه الشكر مرة اخرى، شكراً لكل زملائي، الرئيس، المديرين، الأطباء والعاملين في هذا النادي ” .

واختتم قائلاً : ” شكراً للمشجعين وللكرة الإسبانية ، أنا راحل لكن هذا الشعار وملعب سنتياجو برنابيو الذي اشعر أنهم ملكي سيبقوا دائماً وكم قلت قبل 9 أعوام في هذا الملعب هلا مدريد ” .