الأربعاء: 19 سبتمبر، 2018 - 08 محرم 1440 - 09:19 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 10 يوليو، 2018

عواجل برس – بغداد

 

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء أن كريستيانو رونالدو سيخضع إلى شرط رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي يعرقل حسم انتقاله إلى يوفنتوس رسميا حتى الآن.

وحسب تقارير صحفية مختلفة ان النجم البرتغالي لديه اتفاق مع السيدة العجوز سيحصل بموجبه على راتب 30 مليون يورو سنويا، كما بعث النادي الإيطالي بقيمة الصفقة للنادي الملكي والمقدرة بـ 100 مليون يورو التي يطلبها بيريز لتسهيل خروج اللاعب.

وكان رئيس ريال مدريد قد اشترط خروج رونالدو علنا لتوضيح أسباب رغبته في الرحيل، قبل الحصول على الضوء الأخضر لانتقاله إلى يوفنتوس. ويريد فلورنتينو بيريز تخفيف الضغط عليه والانتقادات بعد خروج زين الدين زيدان، وذلك في محاولة لتبرئة نفسه أمام المشجعين الغاضبين.

انتقال رونالدو مرتبط بهذا الشرط بالأساس والمسألة ليست مسألة مال أبدا، إذ أن خروج رونالدو لتوضيح أسباب رغبته في الرحيل سيكون بمثابة إعلان رسمي عن انتقاله إلى يوفنتوس.

على صعيد متصل اشارت تقارير صحفية الى ان قميص ​يوفنتوس​ الخاصة بنجم نادي ​ريال مدريد​ رونالدو​ بالرقم سبعة بدأت تغزو الاسواق في مدينة ​تورينو​ الايطالية .

واضافت التقارير ان رونالدو الذي يقضي عطلته الصيفية في الوقت الحالي  اقترب بشدة من الانتقال الى نادي السيدة العجوز ، في وقت كان يوفنتوس قد بدأ تحضيراته للموسم القادم 2018 – 2019 نهار امس الاثنين ، حيث من المتوقع ان يكسر انتقال رونالدو الى يوفنتوس الرقم القياسي المسجل باعلى صفقة للفريق الايطالي في تاريخه .