الجمعة: 23 أبريل، 2021 - 10 رمضان 1442 - 11:17 مساءً
رياضة
السبت: 27 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اعرب اللاعب ​البرتغالي في صفوف نادي ​ريال مدريد​ الاسباني كريستيانو ​رونالدو​ عن سعادته لوجوده داخل الفريق الملكي مشيرا الى انه يريد الاستمرار مع الفريق ليكون بذلك ضرب كافة الامور التي تحدثت عن  وجود خلافات بينه وبين إدارة  الفريق قد تدفعه للرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو.

وفي مقابلة نقلتها صحيفة ​الماركا​ قال الدون :”سعيد لانني اعيش في مدريد منذ 2009، أحب الناس والطقس، إنها قريبة من البرتغال ،​إسبانيا​ بلد عظيم، وأنا أحبها، بالطبع أريد البقاء هنا، أنا أحب هذا النادي”.

وعن الاصابة الاخيرة التي تعرض لها أمام ​ديبورتيفو لاكورونيا​ اضاف:”اتعرض للضرب في كافة المباريات التي اخوضها لأن  بهذه الطريقة يستطعون ايقافي، هذه المرة لم أكن محظوظا، لكنني أفضل الآن، ما زلت وسيما والرؤية لا تزال واضحة كما كانت من قبل، لذلك ليست هناك مشكلة”.

وعن كاس العالم القادم قال:”حلمي هو الفوز ببعض الألقاب الهامة مع المنتخب البرتغالي، وفي 2016 حققنا كأس أمم أوروبا،واريد ان احقق الفوز في كاس العالم القادم في روسيا”.

وعن العمر الذي يريد ان يضع حدا لمسيرته الكروية ختم بالقول:”اريد الاعتزال في عمر 41 عاما، ربما يكون الأمر من الصعب أن يتحقق، ولكني الآن أقدر هذه اللحظة”.