السبت: 17 أغسطس، 2019 - 15 ذو الحجة 1440 - 01:40 مساءً
سلة الاخبار
السبت: 20 يوليو، 2019

عواجل برس/ بغداد

كشف المتحدث الرسمي باسم خلية الاعلام الأمني وقيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، عن رسالة مهمة اطلقت اليوم مع بدء المرحلة الثانية من عميلة “إرادة النصر”.
وقال رسول في بيان، انه” انطلقت صباح اليوم السبت، المرحلة الثانية من عملية {إرادة النصر}، حيث اشتركت فيها قيادة عمليات بغداد وقوات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي وفرقة الرد السريع وكذلك فوج القوات الخاصة التابع لدائرة العمليات وفوج المهمات التابع لمديرية الاستخبارات العسكرية ومفارز من رجال المرور والجنسية ومسنودة بالغطاء الجوي العراقي وطائرات التحالف الدولي”.
واوضوح” العملية تأتي الى تعزيز الاستقرار والامن في مناطق شمال بغداد وكذلك انطلقت قطعات قيادة عمليات صلاح الدين الانبار ديالى في عمليات تفتيش في المناطق المحادية لمناطق شمال بغداد؛ لغرض تفتيشها بشكل دقيق ومتابعة وملاحقة ماتبقى من خلايا داعش الإرهابي”.
واضاف رسول” العملية كانت في الصفحة الأولى منها وقطعاتنا تمكنت من تفتيش المناطق التي تم تحديدها ضمن الصفحة الأولى”، لافتا الى ان” الرسالة المهمة في هذه العملية جاءت لتعزيز الامن والاستقرار في مناطق شمال بغداد”.
وأشار الى ان” هناك ارتياح كبير للمواطنين في مناطق شمال بغداد للقطعات العسكرية المشتركة”، كاشفاً عن” توجيه القيادات العليا بضرورة التعامل الإنساني الطيب مع المواطنين في هذه المناطق وتسخير جميع الجهود لتوفير الخدمات بالتنسيق مع الحكومات المحلية”.ا