الأثنين: 21 سبتمبر، 2020 - 03 صفر 1442 - 06:05 مساءً
سلة الاخبار
الخميس: 30 يوليو، 2020

عواجل برس/ بغداد

فجرت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية مفاجأة من العيار الثقيل منذ دقائق معدودة حول صفقة شراء نادي نيوكاسل يونايتد من قبل مؤسسة “PCP” السعودية.

وارتبط اسم نيوكاسل بإمكانية انتقال ملكيته إلى مستثمرين سعوديين يرغبون في شراء أسهم النادي الإنجليزي من مالكه الحالي، مايك آشلي.

وكانت التقارير في الفترة الماضية تؤكد على أن المستثمرين السعوديين قد توصلوا لاتفاق مع آشلي على دفع مبلغ مالي قيمته 300 مليون يورو للاستحواذ على نيوكاسل

ولكن الشبكة الشهيرة قد أكدت على أن الملاك السعوديين قد انسحبوا من صفقة شراء نيوكاسل، ونشرت “سكاي سبورتس” بيان المؤسسة الرسمي وجاءت نصه كالتالي:”مع التقدير العميق لتاريخ نيوكاسل يونايتد، فقد اتخذنا قرار الانسحاب من صفقة شراء النادي الإنجليزي.مع الأسف، كنا متحمسين وملتزمين بالكامل بكل خططنا للاستثمار في مدينة نيوكاسل العظيمة، وكنا نعتقد أنه كان بإمكاننا إعادة النادي إلى مكانته المعروفة لدى مشجعيه.

انتظرنا طويلًا بشأن عقد الصفقة، ولكن في النهاية، انتهت المدة المحددة لتنفيذ الاتفاق بيننا وبين مالكي النادي، وكان من الصعب علينا الاستمرار في تلك الصفقة خاصة مع عدم وضوح الرؤية فيما يتعلق بالظروف التي سيبدأ فيها الموسم المقبل والمعايير الجديدة التي ستقام فيها المباريات والتدريبات للفرق”.