السبت: 31 أكتوبر، 2020 - 14 ربيع الأول 1442 - 03:59 صباحاً
رياضة
الأحد: 22 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

اوقف سيرجيو راموس سلسة الهزائم لفريق ريال مدريد في اخر خسارتين متتاليتين في المسابقات الاسبانية معوضا التسجيل في مرماه بطريق الخطأ الأسبوع الماضي عندما قاد فريقه للفوز 2-1 على ملقة والتقدم بأربع نقاط على أبرز منافسيه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

 
وتقدم راموس قائد ريال بضربة رأس في الدقيقة 35 بعد ركلة ركنية نفذها توني كروس ثم أضاف هدفا بالدقيقة 43 بعدما قابل ركلة حرة نفذها زميله الألماني ليهز الشباك للمرة الثالثة في أربع مباريات.

 
وهذا أفضل رد فعل من راموس بعد ستة أيام من التسجيل في مرماه أمام أشبيلية ليساعد فريقه السابق على الفوز 2-1 على ريال وإيقاف سلسلة من 40 مباراة بلا هزيمة لفريق زين الدين زيدان.

 
وقلص ملقة الفارق بعد خطأ من رفائيل فاران ليسجل الفنزويلي خوانبي هدف الفريق الزائر في الدقيقة 63. وتألق كيلور نافاس حارس ريال وتصدى لمحاولة خطيرة من تشوري كاسترو في اللحظات الأخيرة.

 
وقال زيدان مدرب ريال مدريد للصحفيين “أهم شيء لنا هو فوزنا بالمباراة والبداية الجيدة. اتيحت لنا العديد من الفرص لكن الآن نحن بحاجة لأربع فرص لتسجيل هدف. كانت الأمور صعبة لأن المنافس ضغط علينا. نشعر بالإرهاق لكننا سعداء.”

 
وأضاف زيدان “لوكا شعر بعدم راحة لكن مشكلة مارسيلو أكثر خطورة. أشعر بالقلق من الإصابات. تجعلني في حالة سيئة لأن لدينا مباراة مهمة للغاية يوم الأربعاء.” فقد خرج الظهير الأيسر مارسيلو وهو يعرج ويشتبه في ان يكون قد اصيب في عضلات الفخذ الخلفية.

 
وخرج أيضا لوكا مودريتش في الشوط الثاني ليترك زيدان بلا ستة لاعبين قبل مباراة الإياب في كأس الملك خارج ملعبه ضد سيلتا فيجو حيث يسعى الفريق لقلب هزيمته في مباراة الذهاب 2-1.

 
وفي مباراة اخرى فاز اسبانيول 3-1 على غرناطة .

 
ويتصدر ريال الدوري برصيد 43 نقطة بفارق أربع نقاط عن أشبيلية وخمس نقاط عن برشلونة بعدما خاض كل فريق 18 مباراة.
ويلعب برشلونة في ضيافة إيبار اليوم الأحد بينما يخرج أشبيلية لملاقاة أوساسونا. ويتبقى لريال مباراة مؤجلة مقارنة بمنافسيه.