الأثنين: 17 مايو، 2021 - 05 شوال 1442 - 03:11 صباحاً
رياضة
الأثنين: 20 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعلنت الهيئة الادارية لنادي الصناعات الكهربائية الرياضي خطتها المستقبلية للسعي الى صعود فريقها الكروي لدوري الاضواء في الموسم المقبل بعد اجتيازه مرحلة التصفيات ووصوله للدور التأهيلي بدون خسارة في 13 مباراة خاضها جمع من خلالها 35 نقطة جعلته متصدرا متأهلا عن مجموعته الثالثة.
وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي الصناعات الكهربائية علي خلف في تصريح لوكالة “عواجل برس” ان من اساسيات الخطة الحصول على خدمات لاعبين ذو خبرة والبحث عن لاعبين محترفين افارقة وعرب لتكون تشكيلة الفريق مزيجا من الخبرة والشباب.
واضاف ان لاعبينا الحاليين يسعون الى تحقيق هذا الحلم واللعب مع الفرق الكبيرة في الدوري الممتاز الذي كان قريبا منهم الموسم الماضي.
وينتظر فريق الصناعات الكهربائية استحقاقا هاما حينما يلاعبون فريق الميناء في بطولة الكاس التي ستكون اولى الخطوات الى يسلكها الفريق والشروع فيما يرنو اليه ابناء النادي الذين بدت عليهم علامات الثقة والحماسة لتحقيق هذا الطموح.
وكان الفريق قد خاض قبل ايام مباراة ودية مع فريق سامراء انتهت بالتعادل السلبي التي ضيفها ملعب سامراء في اطار استعدادات الفريقين لمباريات كاس العراق و الدور التأهيلي .