الأربعاء: 15 أغسطس، 2018 - 03 ذو الحجة 1439 - 03:18 مساءً
رياضة
الأثنين: 12 فبراير، 2018

عواجل برس _ بغداد

وعد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية، رعد حمودي، بزيارة الى محافظة نينوى للوقوف على احتياجات الاتحادات الرياضية الفرعية بعد ان تم تحرير هذه المحافظة العزيزة على قلوب العراقيين جميعا من الارهاب .

وقال رئيس اللجنة الاولمبية، خلال استقباله عضو مجلس النواب عن محافظة نينوى، الدكتور فارس بريفكاني، بحضور اعضاء المكتب التنفيذي، زاهد نوري وجميل العبادي وخليل ياسين، ان “من اولويات اللجنة الاولمبية هو مد يد العون لرياضة محافظة نينوى التي خرجت الكثير من النجوم على مر التاريخ”.

وأضاف حمودي، انه “سيقوم بزيارة قريبة الى محافظة نينوى برفقة نائب رئيس اللجنة الاولمبية لتقديم كل انواع المساعدات، ومنها التجهيزات الرياضية بغية رفع الروح المعنوية لأبناء المحافظة، وسيكون هناك دعم مستمر لرياضة نينوى يوازي حجم العطاء الذي قدمه ابناء العراق من القوات المسلحة والحشد الشعبي والبيشمركة في تحرير ارض الحدباء الغالية” .

من جانبه، قدم عضو مجلس النواب، الدكتور فارس بريفكاني، نيابة عن اعضاء مجلس النواب عن محافظة نينوى، الشكر والامتنان الى رئيس اللجنة الاولمبية السيد رعد حمودي واعضاء المكتب التنفيذي على حسن الاستقبال والحفاوة، وتعهدهم بزيارة محافظة نينوى .

وبين بريفكاني، ان “محافظة نينوى وبعد التحرير من قبل القوات الامنية البطلة، يجب ان تحظى بجميع الاهتمام، وفي مقدمتها الجانب الرياضي، لكي يكون متنفسا للطاقات الشبابية التي تزخر بها المحافظة. مشيرا الى: ان اهتمام الشباب بالجانب الرياضي سيبعدهم عن الهفوات التي قد يقع بها البعض من هؤلاء الشباب، سيما وان هناك عشقا للرياضة بشكل كبير، وفي مقدمتها كرة القدم”.

واشار عضو مجلس النواب الى، انه “سعيد بلقاء قامة رياضية بحجم الكابتن رعد حمودي الذي دافع عن الوان الكرة العراقية وحمل لواءها في جميع المشاركات الخارجية، وبالتالي نحن كمجلس نواب نقدم كل الدعم والاسناد الى اللجنة الاولمبية”.

مبينا، ان “هناك تحركات من قبل اعضاء مجلس النواب والحكومة العراقية بأن يكون للجنة الاولمبية دعم من قبل الدول المانحة في المؤتمر المقام في دولة الكويت”.