الأثنين: 25 يناير، 2021 - 11 جمادى الثانية 1442 - 10:20 صباحاً
سلة الاخبار
الأثنين: 6 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري٬ الاثنين٬ ان وزير النقل كاظم الحمامي سيفتتح مطار الناصرية المدني يوم الجمعة المقبل٬ مؤكدا ان ابواب المطار مفتوحة امام المستثمرين لتقديم خدماتهم للمطار وللمسافرين.

وقال الناصري خلال تفقده اكمال الاعمال في مطار الناصرية المدني، في كلمة نقلها مكتبه الاعلامي، إن “الحكومة المحلية عملت بجهودها الذاتية وبتعاون كوادرها على تجهيز مطار الناصرية المدني وضمن التخصيصات المالية لدوائر المحافظة٬ لتجاوز التلكؤ القانوني والاداري لدى الوزارت المختصة واثار العجز المالي الذي يعاني منه البلد”.

واضاف الناصري، أن “مستلزمات المطار قد تم اكمالها ونحن مستعدين لاستقبال الرحلات اليه”، مبينا أن “المحافظة تننتظر وصول اول طائرة من بغداد الجمعة القادمة والتي سيكون على متنها وزير النقل كاظم الحمامي مع وفد من وزارة النقل والمواصلات، لتكون بادرة خير لاتمام متطلبات المطار”.

وتعهد الناصري، “بفتح مجالات الاستثمار لإدارة مطار الناصرية المدني وكافة الخدمات الارضية بموجب مواصفات المنظمات الدولية المتعددة٬ وسيكون للمستثمرين دور مهم واساسي في توفير مختلف الخدمات للمطار وللمسافرين”.

وكانت الخطوط الجوية العراقية اعلنت، عن افتتاح خط جوي اسبوعي بين بغداد ومطار الناصرية موعده يوم الجمعة، على ان تكون الرحلة الاولى مجانية في العاشر من اذار الجاري.