الجمعة: 27 نوفمبر، 2020 - 11 ربيع الثاني 1442 - 05:21 مساءً
رياضة
الأحد: 11 أكتوبر، 2020

عواجل برس\ بغداد

أعرب لاعب الوسط في نادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، عن رغبته في تمديد عقده مع النادي الإنجليزي، لكنه أكد عدم وجود محادثات بينه وناديه بهذا الصدد في الوقت الحالي.
ومنذ انضمامه للنادي قادما من فولفسبورغ الألماني في 2015، توج دي بروين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مرتين مع سيتي وبلقب كأس إنجلترا مرة واحدة كما حصل على عدة جوائز فردية.
وقالت وسائل إعلام بريطانية إن اللاعب البلجيكي الدولي الذي ينتهي عقده الحالي بعد عامين ونصف يقترب من توقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي لتمديد الارتباط بين الطرفين لمدة خمسة أعوام. وفق ما ذكرت رويترز.
وقال دي بروين: “أنا سعيد جدا في النادي. بوسعي القول الآن إنني لم أتحدث مع النادي لهذا لا أعرف لماذا يقول الناس إنني وافقت بالفعل على بعض الأمور”.
وأضاف: “دائما قلت للجميع إنني سعيد بالفعل في صفوف النادي وأشعر بالارتياح. ولذا فإنه إذا أراد القائمون على إدارة النادي الحديث معي فأنا مستعد لذلك..”.
وأردف اللاعب البلجيكي، الذي حصل في أغسطس الماضي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز: “لكن حتى الآن لم يحدث أي شيء”.
وتحدثت عدة تقارير عن رغبة سيتي في التعاقد مع نجم برشلونة الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي وقال أحد كبار مسؤولي النادي مؤخرا إن سيتي يملك القدرة المالية اللازمة للتعاقد مع ميسي إذا سنحت الفرصة لذلك في العام المقبل.
وعن ذلك قال دي بروين “إذا انضم للنادي فسيكون شيئا جميلا. وإن لم ينضم فهناك ما يكفي من اللاعبين الجيدين في النادي الذين استمتع باللعب إلى جانبهم”.