الخميس: 6 مايو، 2021 - 24 رمضان 1442 - 06:10 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 22 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

تستأنف يوم السبت المقبل منافسات الدوري الممتاز ” أ ” بالكرة الطائرة باقامة المرحلة الثالثة على قاعة البيشمركة في السليمانية للمدة من 25 اذار الحالي ولغاية التاسع والعشرين منه .

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للعبة مناف فاضل ان يوم السبت سيشهد اقامة ثلاث مباريات مهمة ، الاولى تجمع فريقي الشرطة والحبانية في الساعة الثانية بعد الظهر تليها مباراة بين غاز الجنوب والصناعة في تمام الرابعة عصرا ويلاقي صاحب الضيافة البيشمركة منافسه البحري في الساعة السادسة مساءا .

واضاف ان منافسات المرحلة الثانية تستمر في اليوم التالي، اذ سيلاعب الشرطة منافسه غاز الجنوب ويواجه البحري فريق الصناعة ويلاقي البيشمركة فريق الحبانية في نفس توقيتات الدور الاول .

واشار فاضل الى ان الدور الثالث سيشهد لقاء بصري خالص بين غاز الجنوب والبحري يليه صراع مثير بين الحبانية والصناعة وتختتم لقاءات الدور ذاته بلقاء ناري بين المتصدر البيشمركة ووصيفه الشرطة .

والجدير بالذكر ان فريق البيشمركة يتصدر منافسات الدوري انتهاء المرحلتين الاولى والثانية برصيد 25 نقطة يليه فريق الشرطة في المركز الثاني ب 23 نقطة ثم غاز الجنوب ثالثا ب21 نقطة نقطة والبحري في المركز الرابع ب 17 والصناعة في المركز الخامس ب8 نقاط واخيرا الحبانية في المركز السادس من دون نقاط .