الأربعاء: 28 أكتوبر، 2020 - 11 ربيع الأول 1442 - 05:47 صباحاً
رياضة
السبت: 7 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد
اعلن اتحاد كرة السلة عن تهيئة معسكرين للمنتخب الوطني احدهما داخلي في مدينة دهوك والاخر خارجي في قطر ضمن استعدادته لمنافسات بطولة غرب اسيا التي تضيفها العاصمة الاردنية عمان في 29 من الشهر الحالي .
وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي : ان الاتحاد ينتظر انفكاك مدرب الوكرة القطري اتيلا طارق بغية التحاقه بالمنتخب في دهوك الذي سيعسكر هناك لمدة اسبوع يتوجه بعدها الى قطر ليكمل استعداداته باشراف المدرب قصي حاتم لحين موعد انطلاق البطولة .
واضاف العميدي ان لجنة المدربين التابعة لاتحاد اللعبة اختارت 22 لاعبا لمعسكر المنتخب وسيضاف لهم ثلاثة لاعبين ليكون العدد الكلي 25 لاعبا ، سيتم تقليصهم بعد معسكري دهوك والدوحة ليصل العدد النهائي 14 لاعبا سيمثلون المنتخب في منافسات غرب اسيا المقبلة .
وبين قائلا ” ان منتخبنا سيشارك في البطولة وهو متاهل الى نهائيات اسيا التي تضيفها الصين خلال تموز المقبل ، فضلا عن تاهله الى التصفيات النهائية المؤهلة الى كاس العالم التي ستجري خلال الفترة من ( 2017 – 2019 ) .

 

يذكر ان اللاعبين الذين تمت دعوتهم للمنتخب الوطني هم محمد صلاح وعمر عامر ونورس ضرار وعلي عبدالله وذو الفقار فاهم ومصطفى جاسم وعلي حاتم وعلي مؤيد وحسن هادي وحسان علي ومحمد عبد الخالق وفريد رعدي واحمد عبيد وايهاب حسن وعلاء سليم وكرار جاسم وعلي عامر وسجاد حسين واحمد فرحان وحسن محمد وحسن صالح والمجنس كيفن غالاوي .
يشار الى ان قطار الدوري الممتاز توقف عند محطته التاسعة ، اذ يتصدر الشرطة جدول الترتيب ب 16 نقطة من ثمان انتصارات فيما يتدارس الاتحاد في اجتماعه المقبل نتيجة مباراة الشرطة وزاخو على خلفية انسحاب الاخير تضامنا مع قرار نادي اربيل على خلفية الاحداث في مباراة الاخير مع النجف في دوري كرة القدم الممتاز .