الجمعة: 23 أكتوبر، 2020 - 06 ربيع الأول 1442 - 02:20 صباحاً
رياضة
الجمعة: 30 ديسمبر، 2016

 

عواجل برس _ بغداد

اكد الخبير الاسيوي الدكتور شامل كامل جاهزية ملعب كربلاء الدولي والمدينة الرياضية في البصرة لاستقبال وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم ا(فيفا) لرفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية.
وقال كامل خلال تقديمه تقريرا لوزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عن ملاعب كرة القدم في العراق ان زيارتنا الاخيرة لملعب كربلاء الدولي والمدينة الرياضية في البصرة اظهرتا تحسنا كبيرا وايجابيا حيث اصبحت الملاعب جاهزة وبشكل كبير لاستقبال وفد (فيفا) لرفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية، مضيفا ان هناك عدد من الملاحظات تم تأشيرها بشان ملعب اربيل لكنها ليست بالملاحظات الكبيرة ومن الممكن العمل عليها خلال الايام المقبلة ليكون جاهزا.
واشاد عبطان بالجهود الكبيرة التي يبذلها الخبير الاسيوي الدكتور شامل كامل بعد تكليفه من قبل الوزارة لتقييم ملاعب كرة القدم والاطلاع على جاهزيتها قبل زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). ووجه الوزير باعتماد جميع الملاحظات التي تم تأشيرها والعمل عليها بأسرع وقت لتكون ملاعبنا جاهزة بنسبة 100 % .
ويذكر ان الدكتور شامل كامل تسلم اكثر من منصب ابرزها امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم سابقا والخبير في الاتحاد الاسيوي ومدير تطوير الشباب في الاتحاد الاسيوي .