الأربعاء: 12 مايو، 2021 - 30 رمضان 1442 - 06:44 مساءً
رياضة
الجمعة: 24 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

قال مدرب حراس منتخبنا الوطني بكرة القدم صالح حميد ان لاعبينا أدوا اداء رجوليا في مباراتهم ضد المنتخب الاسترالي بالرغم من تعادله بهدف واحد لكل منهما .

واضاف حميد في تصريحات صحفية من طهران ان منتخبنا اهدر الكثير من الفرص السانحة للتسجيل التي كادت ان تقوده للفوز ،محملا الطاقم التحكيمي للمباراة المسؤولية في ما الت اليه المباراة بعد ان منعنا من ضربة جزاء فضلا عن عدم طرد احد لاعبي المنتخب الاسترالي بشكل واضح . لكن اكثر من مرة نتحدث ان الاداء التحكيمي لم يكن بالمستوى لكن في كل الاحوال اثبت اللاعب العراقي علو كعبه مثل هكذا مناسبات .

وكشف، ان هناك امور كثيرة حصلت قبل المباراة اثرت على المنتخب منها الاصابات التي تعرض لها بعض لاعبينا هي عامل مساعد في ان تكون هذه المباراة بهذا الشكل.فاللاعب علي حصني كان متعرض الى وعكة صحية المت به وكان الكادر التدريبي قد اتخذ قرارا بان يخلد الى الراحة وكان جهوزية اللاعب احمد ياسين البدنية ليست بالشكل الجيد لذا لميتم زجه من بداية المباراة ، بالاضافة الى اللاعب علاء عبد الزهرة الذي اصيب قبل بداية المباراة .

وبين ان المدرب راضي شنيشل كان يرى ان اللاعب البديل وهو الذي يصنع الفارق ، فالفرصة التي سنحت للاعب احمد ياسين هي في وقت وزمن ساعده بان يكون العامل المساعد اضافة الى دخول اللاعب حمادي احمد وكان في مستواه المعروف وكان وجودهما عامل كبير في الضغط على الفريق الاسترالي وتغيير مجرى المباراة .

واعتقد ان مستوى حراس المرمى جيد وعندي ثقة كبيرة بهم وخياراتنا لابد ان تكون لاحد الحراس والقرار لابد ان يكون فيه شجاعة لان المدرب يجب ان يعرف اولا امكانية لاعبه وقيمته داخل الملعب .بالاضافة الى ان وجود محمد كاصد وجلال حسن كان العامل المساعد في بروز محمد حميد .