الأثنين: 26 أكتوبر، 2020 - 09 ربيع الأول 1442 - 09:44 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 17 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

تفقد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي الحالة الصحية للنجم الدولي السابق كاظم وعل الذي تعرض لأزمة صحية عارضة رقد على أثرها على سرير الشفاء في مستشفى النعمان في العاصمة بغداد .

 
وقال حمودي خلال معاودته زميله السابق ورفيق دربه في مشوار خدمة الكرة العراقية دوليا ان اللجنة الاولمبية العراقية وبرغم الظروف المادية العصيبة حريصة بأستمرار على تقديم مايمكن تقديمه من واجب الرعاية والاهتمام بكل الرموز والرواد والابطال الذين خدموا الرياضة العراقية وقدموا لها عصارة جهودهم وفيض ابداعهم كجزء من مسؤوليتها الوطنية وواجبها الاخلاقي .

 
وتمنى حمودي الذي رافقه في الزيارة النائب الثاني فلاح حسن والامين المالي سرمد عبد الاله والمدير التنفيذي جزائر السهلاني أن يتم تفعيل فقرة الرعاية الصحية والتأمين الصحي الواردة في قانون منح الرياضيين الابطال والرواد بأعتباره حقا مكتسبا وواجبا ملزما للدولة في رعاية أبطالها المعاصرين منهم والرواد في الرياضة عبر توفير مستلزمات الرعاية الصحية في داخل العراق وخارجه كما جاء في القانون المذكور .

 
وابدى حمودي في ختام زيارته عن استعداد اللجنة الاولمبية وفق إمكاناتها المتاحة لتقديم كل مايلزم لأجل تسريع شفاء وعل وعودته سليما معافى الى عائلته وأصدقائه ومحبيه ,كما أطلع حمودي على تطورات الحالة الصحية لكاظم وعل من قبل الملاك الطبي المشرف على علاجه في المستشفى .

 
وفي ختام الزيارة عبر كاظم وعل عن سعادته وسروره وشكره وتقديره لرئيس اللجنة الاولمبية ونائبه والامين المالي والمدير التنفيذي على زيارتهم وتفقدهم حالته الصحية .