الأثنين: 18 يناير، 2021 - 04 جمادى الثانية 1442 - 03:31 صباحاً
رياضة
السبت: 11 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

قال مساعد مدرب فريق نفط الجنوب البصري عمار حسين ان فريقه جاهز لمواجهة فريق زاخو في الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت في اختتام منافسات الدور الرابع من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة القدم في ملعب الاخير .
واضاف حسين لوكالة ” عواجل برس ” ان الفريق عازم على استعادة نغمة الفوز لتحسين موقعه بعد ان نزف العديد من النقاط في الادوار الثلاث الاخيرة .
واشار الى ان المهمة لاتخلو من الصعوبة لان الفريق المنافس سيحاول جاهدا البحث عن تحقيق فوزه الاول على ملعبه مراهنا على عاملي الارض والجمهور .
وتوقع عضو الهيئة الادارية لنادي نفط الجنوب البصري ابراهيم دحلوص ان يتكرر سيناريو المرحلة الاولى بالتعادل الذي اصبح السمة الملازمة للفريق الذي جعلته اكثر فريقا تحقيقا للتعادل بـ 12 تعادلا من 20 مباراة .
ويرى دحلوص في تصريح لوكالة “عواجل برس ” بان التعادل سيكون حاضرا في مباراة اليوم لتقارب المستوى بين الطرفين بالرغم من ان الفريق البصري يلعب خارج ارضه .
وعزا دحلوص تباين اداء فريقه من مباراة الى اخرى وفقدانه للعديد من النقاط خصوصا في المباريات الثلاث الاخيرة في الدوري الى الحظ ، وعدم التركيز من قبل اللاعبين، والاستهانة بالفريق المنافس .
ويقف فريق نفط الجنوب في المركز 12 برصيد 21 نقطة وزاخو في المركز 18 برصيد 12 نقطة .